"جالاكسي إس 9" و"إس 9 بلاس".. جديد "سامسونج" بالسلطنة

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

كشفت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات الستار عن هاتفيها المرتقبين S9+ وS9 Galaxy في السلطنة، وقد تمّ تصميمهما لإعادة صياغة مفهوم تجربة التواصل ومشاركة أجمل اللحظات مع العالم المحيط. وقد جرت فعاليات الإطلاق في فندق كراون بلازا مسقط.

وصمم الهاتفان لتمكين المستهلكين من التعبير عن أنفسهم بطرق أكثر ذكاءً من خلال الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية الفريدة. ويتميز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدماً من سامسونج في عالم الهواتف الذكية، وقد تمّ تصميمها مع عدسات بفتحة مزدوجة متحركة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض. ويحتوي الهاتفان على خصائص مبتكرة جديدة تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً ورموز تعبيرية مخصصة بتقنية الواقع المعزز لضمان عدم تفويت المستخدمين أي لحظة وتعزيز نمط حياتهم اليومية بهاتف فائق الذكاء.

ويوفر هاتفا S9+ وS9 Galaxy تجربة ترفيهية محسنة مع مكبرات صوت ستريو قوية تمت موالفتها بنظام الصوت AKG مع صوت غامر معزز بتقنية دولبي أتموس. ويتميز الهاتفان بشاشة عرض لامتناهية على امتداد الجهاز والتي تعتبر عنصرا أساسيا في تراث سامسونج الخاص بتصميم الهواتف الذكية.

وقال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة المتنقلة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: تغيرت الطريقة التي نستخدم بها هواتفنا الذكية مع تطور أشكال التواصل والتعبير عن أنفسنا. ويتيح هاتفي S9+ وS9 Galaxy، للمستخدمين فرصة التقاط أفضل الصور ومقاطع الفيديو وتخليد أجمل اللحظات، إضافة إلى كونهما صمما لمساعدة المستخدمين على التواصل مع الآخرين والتعبير عن أنفسهم بطريقة فريدة من نوعها وأكثر تعبيراً عنهم. لقد قمنا بإعادة صياغة مفهوم وخصائص الكاميرا في الهواتف الذكية لجيل اليوم والطريقة التي يتواصلون بها، ومساعدتهم على اكتشاف تجارب استثنائية وعيشها بسهولة.

 

تعليق عبر الفيس بوك