"معهد الإدارة" يوقع عقدا مع محكمة القضاء الإداري

مسقط - الرؤية

وقع معهد الإدارة العامة عقدَ استشارة مع محكمة القضاء الإداري، وذلك بمقر المحكمة.. ووقع نيابة عن المعهد السيد زكي بن هلال البوسعيدي الرئيس التنفيذي للمعهد، وبالنيابة عن المحكمة عبدالله بن سيف بن راشد الكلباني مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالمحكمة.

وقال السيد زكي البوسعيدي: نحن على يقين أن هذا التعاون سينعكس على التنظيم الإداري الداخلي وتعزيز الأداء للمحكمة. وعليه، سيعمل المختصون من الجانبين لوضع خطط مدروسة لإنجاح هذا التعاون. وأضاف: إن توقيع عقد الاستشارة مع المحكمة يأتي في إطار مساعي المعهد لمد جسور التعاون مع المؤسسات الإدارية والعلمية المختلفة بالسلطنة، تحقيقاً لأهدافه في التنمية الادارية بالسلطنة.

وقال عبدالله الكلباني مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالمحكمة: إنَّ هذا التعاون نتاج لمجموعة لقاءات واجتماعات سابقة بين الطرفين لتحديد حاجة ومطلب المحكمة. ومع اقتناعها بقدرة وكفاءة معهد الإدارة العامة، تم توقيع هذه الشراكة لإعداد الرؤيا الإستراتيجية العامة لمحكمة القضاء الإداري، كما أنه مع تطور علم الإدارة فإن المحكمة استشعرت الحاجة لمراجعة وتطوير اختصاصات التقسيمات الادارية وما يرتبط بها من بطاقات الوصف الوظيفي بطريقة علمية تواكب مستجدات المرحلة الحالية والمستقبلية، وتعمل على تجويد وتحسين بيئة العمل، وتقديم أفضل الخدمات في وقت أقصر مما هو عليه وبأقل التكاليف.

تعليق عبر الفيس بوك