الإثنين, 24 سبتمبر 2018

النصر يهزم الشباب بثلاثية في ذهاب نصف نهائي الكأس الغالية

السبت 17 مارس 2018 10:28 ص بتوقيت مسقط

unnamed
unnamed

الرؤية – وليد الخفيف

تصوير – عبد الله البريكي

في واحدة من أجمل مباريات الموسم، حول النصر تأخرة بهدف لفوز مثير على ضيفه نادي الشباب 3-1 في المباراة الجماهيرية الرائعة التي شهد على احداثها استاد السيب الرياضي بنصف نهائي الكأس الغالية .

وانتظر الشباب حتى الدقيقة 70 لهز شباك النصر عبر رأسية خالد البريكي، ثم اجرى المصري حمزه الجمل مدرب النصر تغييرا موفقا بنزول محمد الحبسي لتعزيز القوى الهجومية ونجح الاخير في تنفيذ مهمته بكفاءة .

اشراك الحبسي وطرد خالد البريكي بعد تلقي البطاقة الصفراء الثانية منح النصر فرصة ادراك التعادل، فمن عرضية متقنه من الجبهة اليسرى عبر البديل الناجح حمد الحبسي ادرك يونس المشيفري التعادل في القديقة 80

مساعي النصر لتسجيل الهدف الثاني تواصلت حتى تكللت مساعي احمد السيبابي بالنجاح عندما من ارتقى عاليا وحول الكرة الطولية برأسه في شباك الشباب، معلنا تقدم فريقه بهدف .

فقد فريق الشباب جانبا من تركيزهم حتى استغل عبد الرزاق الحسين الخطأ الدفاعي القاتل للشباب موجها صاروخ أرض جو عانق شباك اصحاب الارض  لتتعقد المهمة على الشباب في لقاء الاياب، اثر الخروج من ميدان السيب بالخسارة بثلاثة اهداف لهدف .

يحسب للنصر التعامل بتركيز عال بعد التأخر بهدف، وربما كان طرد البريكي نقطة التحول في اللقاء المحتدم الذي قدم فيه الطرفين اداءا يليق بهما .