إثارة وتنافس في افتتاح البطولة الدولية لكرة الطائرة الشاطئية

 

 

 مسقط - الرؤية

 انطلقت يوم أمس منافسات البطولة الدولية "ستار 1" للكرة الطائرة الشاطئية والتي تقام على ملاعب المدينة الرياضية بالمصنعة خلال الفترة من 14 إلى 17 مارس، وبمشاركة 28 منتخباً عالمياً، وينظمها الاتحاد العماني للكرة الطائرة بالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية، وقد حفل اليوم الأول بالكثير من الإثارة في المباريات، حيث خسر منتخبنا الوطني من منتخب إيطاليا بنتيجة 2/صفر وجاءت نتائج الأشواط 10/21 و9/21، وفي اللقاء الثاني تمكن المنتخب الكندي من الفوز على كرواتيا بنتيجة 2 / صفر .

في المباراة الثالثة فازت اليابان على إنجلترا 2 / 1 ، وانتهت الرابعة بفوز سويسرا على النمسا 2 / صفر ،وفي المباراة الخامسة فازت إيران على إيطاليا 2 ، صفر، وانتهت السادسة بفوز سويسرا على ألمانيا 2 / صفر ، وفي المباراة السابعة خسر منتخبنا الوطني الآخر من سويسرا 2/صفر وجاءت نتائج الأشواط 11 / 21 و 12 / 21. وتتواصل اليوم الخميس المنافسات والتي ستحدد المنتخبات المتأهلة إلى الأدوار النهائية للبطولة.

وجاءت استضافة السلطنة لهذه البطولة العالمية وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته السلطنة في استضافة جميع البطولات ولا سيما استضافة البطولة العربية الـ 26 للرجال والـ 16 للفتيات للكرة الطائرة الشاطئية والتي استضافتها السلطنة خلال الفترة من 4 - 10 من شهر نوفمبر من العام الماضي والتي توج فيها المنتخب القطري بلقب البطولة وحل منتخبنا الوطني وصيفا، حيث أسند الاتحاد الدولي للكرة الطائرة للسلطنة مهمة استضافة هذه البطولة الدولية وهي ضمن الجولات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي. وتشارك في هذه البطولة منتخبات من النمسا وإيران وقطر وبريطانيا وألمانيا والتشيك وهونج كونج وأستراليا وسويسرا وقبرص وكندا والدنمارك واليابان وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة لمنتخبات السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك