فريق ظفار جوازك يحرز المركز الأول في ختام منافسات القدم بأولمبياد عمانتل

 

 

مسقط – الرؤية

 في مباراة مثيرة في كرة القدم بين موظفي عمانتل كان قطباها فريق مسقط حياك وفريق ظفار جوازك وذلك ضمن منافسات أولمبياد عمانتل ٢٠١٨، استطاع فريق جوازك أن يحسم البطولة لصالحه ويفوز بلقب بطل كرة القدم في الأولمبياد في النسخة الثالثة لهذه البطولة التي يتنافس فيها موظفو عمانتل في ١٣ لعبة.

كما تمكن فريق مسقط مكاسب من انتزاع فوز ثمين بهدف وحيد أمام فريق الظاهرة ليحجز المركز الثالث في البطولة.

وقال محمد بن عمر الحكماني رئيس لجنة أولمبياد عمانتل "إن الأهداف الرئيسية للحدث تحققت وذلك بزيادة عدد المشاركين في الألعاب مقارنة بالنسخة السابقة وكذلك تم إضافة ٤ ألعاب جديدة لهذه النسخة، بهدف تنويع وزيادة اكتشاف المواهب الرياضية للموظفين، لاسيما وأن مشاركة الموظفين في مثل هذا الفعاليات تعزز الارتباط الوظيفي بين جميع موظفي الشركة بشكل أكبر، مشيرا إلى أنَّ البطولة استعانت بحكام محترفين ودوليين لتنظيم المسابقات والألعاب.

وأشار ناصر بن صالح البلوشي عضو اللجنة المنظمة للبطولة إلى أن لعبة كرة القدم للصالات تحظى بمشاركة كبيرة ومنافسة قوية بين الموظفين.

ويضيف "بلغ إجمالي المشاركين من الموظفين ١٦٨ تم توزيعهم على ١٢ فريقا وزعت على مجموعتين وشملت مشاركة 4 فرق من الفرع الرئيسي لعمانتل مسقط وفريقين من من فرع الشركة في محافظة ظفار وفريقين من محافظة الباطنة وفريقين من محافظة الشرقية وفريق واحد من محافظة الداخلية وفريق واحد من محافظة الظاهرة.

 

تعليق عبر الفيس بوك