ظفار يحقق فوزه الأول آسيويا.. والسويق يتلقى خسارته الرابعة برباعية بيضاء

 

 

الرؤية - أحمد السلماني

تمسَّك ظفار بفرصته في المنافسة على التأهل للأدوار الإقصائية، بتحقيقه أول فوز له في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عندما تمكَّن مُهاجمه قاسم سعيد من إحراز هدف له في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، الذي جمع الزعيم بالفيصلي الأردني، واحتضنه مجمع السعادة بصلالة، فيما مني السويق بخسارته الرابعة برباعية بيضاء أمام الجزيرة الأردني في العاصمة الأردنية عمَّان.

ظفار حصد نقطته الرابعة، بعد تعادل أمام الوحدة السوري، على أمل مواصلة المشوار، وحفظ ماء وجه الكرة العمانية، بعد الخسارة الرابعة للسويق.

وتبوَّأ الجزيرة الأردني صدارة المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي، بفوزه على ضيفه السويق، برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الرابعة.

الجزيرة رفع رصيده لـ10 نقاط من أربع مباريات، فيما يملك القوة الجوية -حامل اللقب- 7 نقاط من ثلاث مباريات، وسيواجه الجزيرة في العاشر من أبريل المقبل، في لقاء قمة، الفائز منه قد يضمن التأهل متصدراً عن المجموعة الأولى.

من جهته، بقي رصيد السويق خالياً من النقاط، كما يعتبر الأضعف دفاعاً بين أندية المجموعة الأولى؛ حيث استقبلت شباكه 12 هدفاً، وسيواجه المالكية البحريني بالجولة القادمة، والذي يمتلك في رصيده 3 نقاط.

تعليق عبر الفيس بوك