اليوم.. انطلاق بطولة عمانتل الثانية لقفز الحواجز

 

 

مسقط - الرؤية

يرعى سعادة عبدالله بن شعبان الفارسي رئيس الشؤون الإدارية والمالية بديوان البلاط السلطاني اليوم انطلاق بطولة عمانتل الثانية لقفز الحواجز 2018 وذلك بمزرعة الرحبة بولاية بركاء بميدان قفز الحواجز بالتعاون مع الاتحاد العماني للفروسية، بمشاركة 36 فارسًا وفارسة في مختلف الفئات بتنظيم من مدرسة الشامخ للفروسية التابعة لاسطبلات آل سعيد، وبحضور صاحب السمو السيد لؤي بن غالب آل سعيد رئيس إسطبلات آل سعيد وممثلي وحدات الخيالة الحكومية والخاصة وممثلي الشركة العمانية للاتصالات عمانتل. وستنطلق المنافسة بدءا من الساعة السادسة.

وتأتي البطولة بنظام مختلف عن المسابقات المحلية التي ينظمها الاتحاد والإسطبلات الأخرى من خلال إشراك ثلاثة فرسان كفريق في تجاوز الحواجز، ويتم توزيع الفرسان على حسب الفئات بالقرعة وتحتسب النتيجة للفريق وهو أحد الأنظمة المعمول بها في الاتحاد الدولي للفروسية.

وأكمل فريق العمل جاهزيته لإقامة هذه البطولة والتي تأتي كرافد آخر لمسابقات قفز الحواجز التي ينظمها الاتحاد العماني للفروسية حيث تمّ وضع جوائز مالية وهدايا قيّمة لأصحاب المراكز الأولى بالإضافة إلى رصد عدد من الجوائز للجماهير التي ستحضر متابعة هذه البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك