الزبير والوهيبي يتوجهان إلى البحرين للمشاركة في تحدي كأس بورشه "جي.تي 3"

 

مسقط - الرؤية

يستأنف السائقان الفيصل الزُبير وخالد الوهيبي مسيرتهما في الفئتين الذهبية والفضية، من تحدي كأس بورشه "جي.تي 3" الشرق الأوسط، البطولة يُشرف على تنظيمها وإعداد جميع السيارات المشاركة فيها فريق ليخنر لسباقات الشرق الأوسط، والتي ستدور فعالياتها على حلبة البحرين الدولية في الصخير، يومي الجمعة والسبت المقبلين، ضمن ما يُعرف بأسبوع السباقات الوطني.

وتشملُ الزيارة للجزيرة الخليجية -التي عُرفت تاريخيًّا باسم "أرض دِلْمون"- خوض الجولتَيْن التاسعة والعاشرة من السلسلة الأكثر طلبًا في رياضة السيارات الإقليمية؛ وذلك بعد 6 أسابيع من الجولة السابقة التي استضافتها إمارة أبوظبي، التي خرج الزبير من غمارها مُحافظاً على المركز الثاني في الترتيب العام بشكل مؤقت لبطولة السائقين، وبفارق 19 نُقطة عن المُتصدر، السائق البريطاني صاحب الخبرة الكبيرة توم أوليفانت، ويتمتَّع الفيصل بهامش مريح من الأفضلية يفصله عن مُنافسه في المركز الثالث الهولندي تشارلي فرينز، يبلغ 21 نُقطة؛ حيث لا يزال الفيصل محافظا علي آماله في إحراز لقب البطولة.

وقال الزُبير: أجريت تحضيرات جيدة تتعلق باللياقة، وانتبهنا لمسألة أن السباق سيُقام على حلبة الجائزة الكُبرى وليس على المسار القصير، وسأسعى للفوز، ينبغي أن تكون المُنافسة على البُطولة مُمتعة.

أما الوهيبي، فأنهى الجولة الماضية في المركز الرابع ضمن الترتيب العام، وهو أفضل مركزٍ يُحققه حتى الآن في مسيرته على ساحة تحدي كأس بورشة "جي.تي 3" الشرق الأوسط، والتي بدأت هذا الموسم، ولم يكتف الوهيبي بهذا فحسب، بل أحرز في طريقه المركز الأول في الفئات الفضية والناشئين لسائقي دول الخليج العربي، ويأمل الوهيبي الاستمرار بهذا النجاح على حلبة البحرين.

ويحتل الوهيبي حاليًا المركز السادس في الترتيب العام المُؤقت لبطولة السائقين، والثاني في الفئة الفضية، بفارق ثلاث نقاطٍ فقط عن مُتصدر الفئة السائق السويدي ماجنوس أوهمان (علماً بأن مشاركته في أول جولتين كانت ضمن الفئة البرونزية)، ويتقدم خمس نقاط عن السويدي الآخر كريستوفر بيرجستروم، الذي يحتل المركز الثالث. كما يتصدر الوهيبي فئة السائقين الناشئين بفارق 19 نُقطة عن الجنوب إفريقي سول هاك.

وقال الوهيبي: كانت إجازة طويلة مُنذ السباق الأخير في أبوظبي، تجاوزت الشهر؛ لذا لا يُمكنني الانتظار حتى أعود للسيارة وأبدأ القيادة، وأتشوَّق لذلك، خُصوصًا وأنني لم أشارك في البحرين سوى مرةٍ واحدة فقط، وآمل أن أستمر في التحسُّن والتقدم في الترتيب، وهدفي الرئيسي هو الاستمرار في إبراز التقدم الذي أحرزناه.

تعليق عبر الفيس بوك