السليماني يستعد لـ "أولمبياد الأرجنتين" بتدريبات مكثفة

 الرؤية – عادل البلوشي

أوضح المدرب العيد طوطاش أن البرنامج التدريبي لإعداد لاعب منتخبنا الوطني لألعاب القوى محمد السليماني يمضي بحسب ما خطط له، بهدف إعداد وتأهيل اللاعب الإعداد الأمثل للألعاب الأولمبية للشباب والمقررة إقامتها في مدينة بيونس ايريس الأرجنتينية خلال الفترة من 6 إلى 18 أكتوبر المقبل.

وذكر طوطاش أن اللاعب يتدرب حاليا في المجمع الرياضي بنزوى نظراً لظروفه الدراسية، مشيراً إلى أنه يشارك في هذه الفترة بأغلب برامج وأنشطة ومسابقات الاتحاد العماني لألعاب القوى وكذلك مراكز إعداد الناشئين.

وأشار طوطاش إلى أن هناك مشاركة خليجية مهمة لمحمد السليماني والمتمثلة في بطولة الخليج للشباب والمزمع إقامتها في الكويت خلال الفترة من 5 إلى 7 أبريل 2018 إلى جانب البطولة العربية لألعاب القوى للشباب خلال الفترة من 19 إلى 22 أبريل 2018 بالأردن.

وأضاف أن البرنامج الإعدادي يشتمل أيضا مشاركة في بطولة آسيا للشباب باليابان موضحاً أن الهدف من جميع هذه المشاركات الخارجية هو تحقيق الرقم التأهيلي للمشاركة في بطولة العالم للشباب بفنلندا خلال شهر يوليو من العام الجاري.

وذكر أنه تم إدراج معسكر خارجي ضمن خطة اللاعب محمد السليماني خلال فترة الصيف وتحديدا خلال الفترة من 15 يونيو إلى 7 يوليو 2018 من أجل التحضير الجيد لبطولة العالم  المقرر إجراؤها بفنلندا خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو 2018 على أن يعقب المعسكر الخارجي بإقامة معسكر خارجي آخر خلال الفترة من 1 إلى 20 أغسطس وتأمين المشاركة في بطولة دولية أو ملتقى متخصص لألعاب القوى، على أن تختتم التحضيرات للمشاركة في أولمبياد الأرجنتين عبر إقامة معسكر خارجي أخير خلال الفترة من 1 إلى 30 سبتمبر 2018.

تعليق عبر الفيس بوك