مشاركة واسعة في مهرجان الغذاء العالمي

...
...

مسقط - الرؤية 

أقامت جمعية دار العطاء فعالية مهرجان الغذاء العالمي، للعام الثالث على التوالي؛ وذلك في حديقة فندق مسقط إنتركونتيننتال.. شارك في الفعالية أكثر من 21 سفارة من مختلف دول العالم؛ حيث قامتْ السفارات بعرض أطباق وأزياء وعروض موسيقية تمثل ثقافتها.

ونظمت دار العطاء الفعالية لهذا العام؛ بهدف دعم المنح الدراسية الجزئية للطلاب المعسرين؛ وذلك ضمن برنامج رعاية طلاب المدارس الذي تتبناه الجمعية.

شارك في الفعالية عددٌ من السفارات العربية والآسيوية والأجنبية والخليجية، إضافة لحضور مميز للركن العماني، وقد شهد مسرح الفعالية عددًا من الفنون الشعبية والرقصات التقليدية لكل من سوريا والهند والعراق ولبنان.

وقالت ميساء الهنائية مديرة التسويق بالجمعية: أسهمت الفعالية هذا العام في دعم المنح الدراسية الجزئية للطلاب المعسرين؛ وذلك ضمن برنامج رعاية طلاب المدارس الذي يشمل توفير ملابس وأدوات مدرسية، ووجبات غذائية يومية، إضافة لتجهيز صفوف التهيئة بالمدارس الحكومية والمنح الدراسية الجزئية والكاملة لطلاب التعليم العالي، وأتوجه بالشكر لكل السفارات والرعاة المشاركين في هذه الفعالية الخيرية التي احتضنت عددا من الثقافات المتنوعة من خلال الأطباق والرقصات الشعبية والملابس التقليدية للدول المشاركة.

تعليق عبر الفيس بوك