"كريدت عمان" تعتمد سقوف ائتمان بـ5 ملايين ريال

 

مسقط - الرؤية

اعتمد مجلس إدارة وكالة ضمان ائتمان الصادرات العمانية كريدت عمان سقوف ائتمان بقيمة إجمالية بلغت قيمتها خمسة ملايين و515 ألف ريال عماني، وذلك في اجتماع مجلس الإدارة الثاني للعام الحالي.

وبلغت قيمة سقوف ائتمان الصادرات المعتمدة ما قيمته خمسة ملايين و165 ألف ريال عماني، فيما جاء نصيب سقوف الائتمان المحلية المعتمدة ما قيمته ثلاثمائة وخمسون ألف ريال عماني.

واطلع أعضاء المجلس خلال الاجتماع على تقرير إدارة حوكمة الشركة والتحليل التبياني للسنة المنتهية، ومناقشة وضع الاستثمارات للعام المنصرم، ومناقشة جدول الجمعية العمومية، إضافة إلى مناقشة جملة من المواضيع ذات الأهمية والتي تطور من منظومة أداء كريدت عمان لخدمة المصدرين والمصنعين وأصحاب الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

يشار إلى أنّ كريدت عمان الشركة الحكومية الرائدة في مجال تأمين الائتمان تواصل جهودها للرقي بخدماتها للوقوف مع عملائها من خلال التغطيات التأمينية التي تقدمها والتي تساعد على التصدير والوصول إلى مشترين جدد من مختلف بلدان العالم دون القلق من عدم سداد المشتري. وتسهم خدمة تأمين الائتمان المحلي بدور حيوي في تأمين المبيعات المحلية داخل السلطنة وبلغ عدد المستفيدين من هذه الخدمة خمسة وستين مستفيدا.

تعليق عبر الفيس بوك