بلدية مسقط تكرم الفائزين بمسابقة أجمل صورة في "طواف عمان"

مسقط - الرؤية

كرمت بلدية مسقط، أمس، الفائزين في المسابقة الإلكترونية "أجمل صورة فوتوغرافية لمراحل طواف عمان 2018"، والتي تم إطلاقها عبر حساب مهرجان مسقط بإنستجرام تزامنا مع الحدث الرياضي العالمي "طواف عمان 2018"؛ وذلك تحت رعاية خالد بن محمد بهرام مساعد رئيس بلدية مسقط لشؤون الخدمات مساعد رئيس اللجنة الرئيسية المنظمة لمهرجان مسقط 2018، والتي أقيمت بتنظيم من لجنة الترويج والتسويق لمهرجان مسقط 2018، وبرعاية (ooredoo)، وبالتنسيق مع الجمعية العمانية للتصوير الضوئي التي قيَّمت الصور المشاركة.

وهدفتْ المسابقة لإبراز جمال الأماكن وسحر الطبيعة التي تتمتع بها السلطنة، وما تمتاز به من سهول ومرتفعات وقرى وعمران؛ من خلال مراحل الطواف الست، وقد شارك في المسابقة عدد من الهواة والمحترفين لالتقاط الصور الخاصة لكل مرحلة من مراحل الطواف؛ حيث لاقتْ المسابقة تفاعلا من قبل الجمهور، وتجاوز إجمالي الصور المشاركة في المسابقة أكثر من 100 صورة، تم اختيار أفضل ستة صور بمعدل صورة واحدة فائزة عن كل مرحلة.

وفاز المصور خلفان الصلهمي بجائزة أفضل صورة للمرحلة الأولى من الطواف، بينما كان الفوز حليف المصور حسان الغيلاني في المرحلة الثانية، في حين حاز المصور هيثم الفارسي بجائزة أجمل صورة في المرحلة الثالثة، وكانت صورة المصور ماجد العامري هي الأجمل في المرحلة الرابعة. وحصل المصور وارث الريامي على جائزة أجمل صورة المرحلة الخامسة، وفي المرحلة السادسة والأخيرة، كانت جائزة أجمل صورة من نصيب المصور محمد القرني.

حضر حفل تكريم الفائزين مدير عام العلاقات الحكومية والشؤون التجارية بـ(ooredoo) رائد بن محمد داؤود، ورئيس لجنة الترويج والتسويق لمهرجان مسقط 2018 محمد بن مرهون العبري، ورئيس اللجنة الرياضية للمهرجان سالم بن مبارك الحسني، ومدير أول الاتصالات الرقمية بـ(ooredoo) أحمد بن عبدالله الحوسني.

تعليق عبر الفيس بوك