منتخبنا للهوكي يتأهل لدورة الألعاب الآسيوية بفوزه على سيريلانكا

 

 

مسقط ـ الرؤية

 

ضمن منتخبنا الوطني للهوكي مقعده في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في أغسطس القادم بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا إثر فوزه على سيريلانكا 5-1 في مباراة أمس الأول، لينفرد بصدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين.

وسيختتم منتخبنا مبارياته في دور المجموعات في الثامنة من مساء اليوم بمباراة سهلة مع متذيل المجموعة كازاخستان، فيما يلعب الصين تايبيه مع سيريلانكا في السادسة مساء من أجل تحديد وصيف المجموعة الذي سيرافق منتخبنا في نصف النهائي. من جانبه قال القبطان طالب بن خميس الوهيبي رئيس الاتحاد العماني للهوكي "هذا هو عام الهوكي العماني لرسم خارطة الطريق للهوكي العمانية على الساحة الآسيوية. أشكر الجهاز الفني والإداري للمنتخب واللاعبين، وأشكر المؤسسات الإعلامية التي حرصت على نقل الحدث وساهمت في نجاحه".

وأضاف "الآن بدأ التفكير في لقب البطولة التأهيلية الذي نعتبره حافزًا كبيرًا لنا قبل خوض منافسات آسيا المقبلة، أداء لاعبينا وروحهم العالية أمام سريلانكا دليل على قدرتهم على معانقة اللقب، ودليل على تطور المنتخب".

وقال مدرب منتخبنا الوطني للهوكي الباكستاني طاهر زمان "لعبنا بنسق تصاعدي في البطولة. وقدمنا أداء ممتعا في لقاء سيريلانكا، ولدينا مباراة مع كازاخستان نؤكد من خلالها على صدارة المجموعة الثانية للقاء ثاني المجموعة الأولى ونتوقع هونج كونج أو تايلاند، والآن نستطيع التفكير جديًا في لقب البطولة وهذا ما نأمله، فهنالك أيضا بنجلاديش الذي لديه كافة الإمكانيات الفنية ونتطلع إلى الفوز باللقب التأهيلي وبعدها مباشرة يبدأ الإعداد لدورة الألعاب الآسيوية".

حصل نجم وسط منتخبنا الوطني للهوكي صلاح الحسني على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيريلانكا والتي انتهت بفوز منتخبنا 5/1 وسجل منهم السعدي هدفي الافتتاح والختام، ويعتبر السعدي من اللاعبين الذي يقترب سجلهم في المباريات الدولية من المائة مباراة دولية، واستطاع أن يساهم وبشكل كبير في فوز منتخبنا والظهور بصورة مشرفة.

 

تعليق عبر الفيس بوك