اتحاد اليد يوقع عقد استضافة البطولة الآسيوية للشباب ويزيح الستار عن شعارها

 

مسقط - الرؤية

وقّع الاتحاد العُماني لكرة اليد عقد استضافة البطولة الآسيوية السادسة عشرة للشباب تصفيات كأس العالم للشباب المؤهلة إلى إسبانيا 2019 خلال الفترة من 15 إلى 25 يوليو المقبل، في محافظة ظفار، كما تمّ خلال الحفل الكشف عن الشعار الرسمي للبطولة، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار

يأتي توقيع الاتفاقية على هامش زيارة الوفد الآسيوي للسلطنة والذي يقوم حاليا بزيارة محافظة ظفار مستضيفة البطولة للتعرّف على الملاعب والصالات التي ستقام عليها المنافسات.

حضر حفل التوقيع الدكتور سعيد بن أحمد الشحري والوفد الآسيوي للسلطنة برئاسة بدر الذياب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لليد وأمين الصندوق بالاتحاد، والدكتور أحمد أبو الليل المدير التنفيذي للاتحاد الآسيوي وجاسم الذياب المنسق العام للاتحاد وعدد من المسؤولين ورؤساء أندية محافظة ظفار والرياضيين بالمحافظة.

من جهته قال أمين سر الاتحاد العماني لكرة اليد موسى البلوشي "نحن جاهزون لاستضافة البطولة. اتخذنا كافة الإجراءات الضامنة لإخراجها على نحو يليق باسم السلطنة. نجد تعاونا كبيرا مع الجهات المعنية بصلالة وجهودهم ستبقى دوما محل تقدير".

وكشف البلوشي أن الموازنة التي رصدت لاستضافة البطولة لامست الـ 200 ألف ريال عماني، وأنّ وزارة الشؤون الرياضية تعهدت بمبلغ 80 ألف ريال، مشيرا لتعاقد الاتحاد مع شركة تسويق للاستفادة من عوائد هذا الملف، متوقعا تفاعلا جيدا مع القطاعين العام والخاص لتعزيز بنود الموازنة".

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك