"غرفة شمال الشرقية" تناقش الاستثمار في قطاع المعارض والمؤتمرات

 

إبراء - الرؤية

عقدت لجنة المعارض وصناعة المؤتمرات والاجتماعات بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية اجتماعها الأول للعام الحالي برئاسة حمد بن علي الحجري عضو مجلس إدارة الفرع ورئيس اللجنة، وبحضور علي بن سالم الحجري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية وبحضور أعضاء اللجنة.

وناقش الأعضاء خطة عمل اللجنة في الفترة المقبلة والتي تشمل إقامة معارض متنوعة، وأكدوا على أهميّتها بالنسبة للشركات والمؤسسات التجارية لتحقق أهدافها التسويقية والترويجية وتعزز قنوات التواصل بينها وبين مختلف الشركات المحلية والعالمية.

وقال علي بن سالم الحجري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية إنّ أهمية قطاع المعارض والمؤتمرات في السلطنة تكمن في ما يشهده من نمو في الآونة الأخيرة باعتباره صناعة ذات رافد اقتصادي مهم؛ حيث توجهت العديد من الشركات للاستثمار في هذا القطاع وتقديم خدمات إدارية وتنظيمية للعديد من المعارض والمؤتمرات في السلطنة فضلا عن تخطيط وتنفيذ العديد من الفعاليات التي لها فوائد اقتصادية كبيرة.

وشهد الاجتماع اختيار منيرة بنت سعيد الحارثية نائبة لرئيس لجنة المعارض وصناعة المؤتمرات والاجتماعات. كما استعرض الأعضاء خلال الاجتماع خبراتهم وتجاربهم في قطاع المعارض وبعض الأفكار والمقترحات البناءة والتي يمكن تفعيلها في مجالات إنتاجية مهمة.

تعليق عبر الفيس بوك