تشكيلات جديدة للخدمات مع رحلات الطيران العماني

 

مسقط – الرؤية

دشن الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، تشكيلة مُطوَّرة وحديثة للخدمات والمنتجات المميزة التي يُقدمها على متن العديد من رحلاته. ويلتزم الطيران العُماني بتقديم خدمات ذات جودة عالية، وعليه فإنَّ تشكيلات حقائب مستلزمات السفر للعناية الشخصية المُطورة والمنتجات المحدثة بمميزاتها الفريدة تهدف جميعاً إلى تقديم تجربة سفر لاتضاهى لضيوف الناقل.

وتأكيداً على حرص الطيران العُماني الكبير في تطوير واستحداث الخدمات على متن طائراته، بادر الناقل بإﺟﺮاء العديد من البحوث والدراسات الواسعة سعياً منه لتقديم كل جديد ومبتكر لضيوفه. وبدورها، تعكس الخدمات والتي تشمل تشكيلات حقائب مستلزمات السفر للعناية الشخصية الجديدة معايير الناقل الوطني الحائز على العديد من الجوائز العالمية، فضلاً عن إبراز الهوية المؤسسية المُتميزة.

وقد شهد الأول من فبراير إطلاق حقائب مستلزمات السفر للعناية الشخصية المُطورة لضيوف الناقل المسافرين على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال إلى الوجهات الأوروبية، وأيضاً للضيوف على متن الدرجة الأولى في رحلاتهم المتجهة إلى الشرق الأقصى.

وتتضمن حقائب مستلزمات السفر للعناية الشخصية الخاصة بدرجات السفر الفاخرة تشكيلة فخمة من منتجات أمواج العالمية، الأمر الذي يضفي على تجربة السفر الكثير من الراحة والاستمتاع. ويجري تقديم تصميم خاص لكل من الضيوف الذكور والإناث على متن الدرجة الأولى، بينما يتم تقديم حقيبة أنيقة تنُاسب الجنسين الإناث والذكور الضيوف على متن درجة رجال الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك