حلول متكاملة للأعمال من "أوريدو" ضمن خدمة "مكتبي"

 

مسقط - الرؤية

أطلقت Ooredoo حلول اتصالات متكاملة للأعمال، كإضافة جديدة ضمن خدمة "مكتبي". وتعد الخدمة حلاً متكاملاً وشاملاً لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث توفر تشكيلة من الخدمات الرئيسية للهواتف النقالة والثابتة بقيمة 29 ريالاً عمانياً شهرياً. وتعتبر الخدمة مثالية لتعزيز دخل المؤسسات المتوسطة والكبيرة وزيادة فرص الإنتاجية لديها، والوفاء بمتطلباتها واحتياجاتها الرقمية المتنامية.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: يلعب قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دوراً هاماً في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد. ورغبة منا في تعزيز دور هذا القطاع الحيوي قمنا بإتاحة مجموعة من الباقات القيّمة للوفاء باحتياجاتهم المتجددة. وقد جاءت هذه الإضافة الجديدة ضمن خدمة "مكتبي" لتعزيز نمو أعمالهم في هذا العالم المتسارع. إضافة إلى أنها تدعم رؤيتنا المتمثلة بـ "انطلق رقمياً" وذلك بمنح المؤسسات حلولاً مرنة وفعالة تساعد على زيادة الكفاءة التشغيلية والإنتاجية.

وتتضمن الخدمة الفعّالة بطاقتي تعريف شخصية (SIM) شهري تجاري الذكيّة، تتضمن كل واحدة منهن 200 ميجابايت من البيانات، و300 دقيقة مكالمات ضمن مجموعة الأعمال المغلقة، و60 دقيقة مكالمات محلية لأي شبكة، و50 رسالة نصية قصيرة شهرياً. أما الخط الثابت فيشمل مكالمات غير محدودة ضمن مجموعة الأعمال المغلقة و400 دقيقة مكالمات محلية لأي شبكة شهرياً إضافة إلى خط فاكس. كما تتضمن الباقة حدًا ائتمانيًا مضمونًا لتفادي زيادة الإنفاق والذي يعالج مشكلة رئيسية لدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة باستخدام خدمات شهري. وستتاح الخدمة للعملاء الجدد وكذلك للعملاء الحاليين المرتبطين بعقد لمدة سنة وأكثر. ويمكن للشركات الراغبة في التسجيل في هذه الخدمة المميّزة، التواصل مع مدراء حساباتهم، أو زيارة إحدى صالات Ooredoo الخمسين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك