"العز الإسلامي" يدشن شبكة للتواصل الداخلي بين موظفيه

مسقط – الرؤية

دشّن بنك العز الإسلامي شبكة التواصل الداخلية للموظفين التي تسهم في تعزيز التواصل بين كافة الموظفين في مختلف الفروع بالسلطنة. ويأتي التدشين في إطار خطط البنك في خلق بيئة عمل جاذبة لتشجيع الموظفين على التكيف وتجربة التعلم الرقمي في خطوة من شأنها أن تدعم شكل التواصل ليكون شبيها بغرف الدراسة التقليدية.

وتضم شبكة التواصل الداخلية كافة الأقسام التي تعمل بالبنك، ويمكن إنجاز مختلف المعاملات باختصار المسافات عبر هذه الشبكة، حيث إنّ المبادرات الاستراتيجية التي يضعها البنك تتميز بالدقة، وقبل وضع أي استراتيجية يجب التأكد أنّ رجع صداها سيكون له تأثير سواء على مستوى البنك أم المجتمع ومن أجل ذلك واصل البنك نموه وتحقيق الأهداف الموضوعة من جانب مجلس إدارته كما ظل جوهر تركيز البنك الاستراتيجي على تقديم تجربة استثنائية ذات جودة عالية للموظفين والعملاء من خلال التعزيز المستمر لخدمات بنك العز الإسلامي وما يلائم العملاء.

وقال مرتضى جواد اللواتي مدير التسويق والاتصالات المؤسسية ببنك العز الإسلامي إنّ الاستمرار في خلق بيئة عمل جاذبة لموظفينا يعد أمرا محوريا بالنسبة لاستراتيجية بنك العز الإسلامي، حيث إننا نهدف إلى أن نصبح فئة متميزة عن منافسيها. إننا ملتزمون بمنح موظفينا أفضل بيئة عمل مصرفية، مضيفا أنّ تدشين شبكة التواصل الداخلي ستساهم بطبيعة الحال في في تعزيز الوعي بالأعمال المصرفية الإسلامية، وكذلك رصد كل ما يتم تداوله حول القطاع المصرفي بشكل عام وقطاع الصيرفة الإسلامية بشكل خاص علاوة على ذلك واستمرارا لحرصنا في تعزيز بيئة العمل أطلق البنك برنامج تحفيزي باسم "بادر" والذي يهدف إلى تعزيز تجربة خدمات العملاء إلى مستوى جديد. يشمل البرنامج تدريب موظفي الخط الأمامي وهو برنامج حوافز مع التركيز في المقام الأول على جودة الخدمة وممارسة إعادة هندسة العمليات التجارية لتبسيط العمليات والتحسين في وقت أقصر ومعمل الابتكار.

تعليق عبر الفيس بوك