متاقشة تخطيط قلب الجنين بمستشفى السلطان قابوس

...
...
...

مسقط - الرؤية

أُقيمت بمستشفى السلطان قابوس حلقة عمل حول تخطيط قلب الجنين؛ وذلك بتنظيم مشترك بين قسم التطوير والتوجية المهني وقسم النساء والولادة، وبمشاركة 40 من الفئات الطبية والطبية المساعدة والقبالة بالمستشفى ومؤسسات الرعاية الصحية الأولية الحكومية والخاصة بالمحافظة.

وتُقام حلقة تخطيط قلب الجنين سنويًّا من أجل تدريب العاملات في مجال النساء والولادة على أحدث التقنيات في هذا المجال، وللوصول إلى المستوى المطلوب في تقديم الرعاية الصحية والاهتمام بالأمهات والمواليد.

كما هدفت الحلقة لتوفير التدريب القائم على الأدلة لتحسين الرعاية الصحية أثناء الولادة من أجل سلامة الجنين، وكذلك لضمان إلمام جميع العاملات في هذا المجال بالتحديثات العلمية والعملية من حيث مراقبة الجنين أثناء الولادة، وكذلك العمل على تحسين الخدمة المقدمة للمرضى من خلال سلامة الرعاية المقدمة وسرعة التنفيذ.

واستمرت حلقة العمل ليوم واحد، مشتملة على جلسات مختلفة، وتحدثت خلالها الدكتورة فينا باليوال استشارية ورئيسة قسم النساء والولادة، والدكتورة تسابيح علي المؤدية الرئيسية لتخطيط قلب الجنين في مستشفى السلطان قابوس، كما تضمنت الحلقة جلسات تدريب لتمكين المشاركات من الاستفادة.

تعليق عبر الفيس بوك