حفل توقيع لعدد من الإصدارات الأدبية بجمعية المرأة في صلالة

...
...
...
...

صلالة - العمانية

أُقيم بجمعية المرأة العمانية بصلالة حفلَ توقيع لعدد من الإصدارات الأدبية العمانية، التي صدرت حديثا  عن دار بورصة المصرية  للنشر والتوزيع. وتمَّ خلال الحفل توقيع عدد 9 إصدارات  لـست كاتبات من المحافظة.

حيث وقعت الكاتبة إشراق بنت عبدالله النهدية علي عدد من إصداراتها؛ أهمها: "حائط مموج" وكتاب "خرفجت"، ووقعت الإعلامية أمل اليربوع علي كتابها "ويستفيق الرماد"، ووقعت ثمنة هوبيس الجندل علي كتابها "بحر الزين" الذي يعدُّ الإصدار الثاني بعد كتاب "اعرف ظفار من خلال 350 سؤال وجواب"، كما وقعت خير الشحرية إصدارها الأول بعنوان "أيام لن تعود"، ووقعت الكاتبة عائشة السريحية إصدارين لها  "حجارة الفجر السابع" و"خيانة عابرة"، ووقعت مها خفاجي كتابها "البيت أبو شجرة حمرا"، وصدر أيضا لعدد من الكاتبات بالمحافظة كتاب جماعي بعنوان "عندما تورق الكلمات"، وأقاصيص أخرى للأطفال، و"أبجدية أولى" الحزء الأول والثاني.

ويأتي حفل التوقيع بعد مشاركة صلالة ضيف شرف معرض مسقط الدولي للكتاب؛ حيث شهد مشاركة واسعة من قبل  كاتبات من محافظة ظفار. وتشهد محافظة ظفار في السنوات الأخيرة حِراكا ثقافيا واسعا، وحضور فعاليات ثقافية، وخلق هُوية أدبية وغرسها في المجتمع العماني، وتشجيع المواهب الأدبية وصقلها.

تعليق عبر الفيس بوك