السنيدي يرعى افتتاح مؤتمر عمان العقاري ومعرض البناء والتشييد.. غدا

مسقط - العمانية

تنطلق، غدا الإثنين، بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، أعمال معرض ومؤتمر عُمان العقاري ومعرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي، واللذين يأتيان بتنظيم من شركة أعمال المعارض العُمانية عُمان إكسبو، والجمعية العقارية العُمانية، ويستمران لمدة يومين.

ويرعى حفل الافتتاح معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة. ويشارك في معرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي حوالي 425 شركة من 18 دولة، كما سيخصص به عدد 6 أجنحة كبيرة لكل من الهند وإيران وتركيا والصين وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية. وسيضم معرض عُمان العقاري 50 مطورا وشركة عقارية تقدم خدمات، وسيُعرض به كل ما يتعلق بالفرص المتاحة بسوق العقار العُمانية لمختلف الاستخدامات السياحية منها والتجارية والصناعية والسكنية؛ مما يعد فرصة للاطلاع على ما يتوفر بالسوق المحلية من منشآت عقارية حديثة ومتاحة للبيع والاستثمار والتأجير.

ويهدف معرض عُمان العقاري إلى توفير قاعدة بيانات لكل من الجهات الحكومية والخاصة التي تقوم بتنفيذ مشاريع عقارية خلال هذه الفترة في شتى المجالات السياحية والسكنية ومشاريع البنية الأساسية...وغيرها، التي ستحتاج إلى إسناد كبير من شركات تصنيع وتوريد وبيع مواد وأدوات البناء والتشييد. ويشارك في المؤتمر العقاري المصاحب للمعرض خبراء العقار المحليين والدوليين، ومن المتوقع أن يتجاوز عدد المشاركين به 300 مشارك من القطاعين العام والخاص.

تعليق عبر الفيس بوك