الأحد, 23 سبتمبر 2018

"سوني" تطرح جديد "إكسبيريا" في السلطنة

السبت 10 مارس 2018 09:00 م بتوقيت مسقط

Open-ear Stereo Headset_STH40D_Black
Open-ear Stereo Headset_STH40D
Xperia_XZ2_Collection_Group
Xperia_XZ2_Colour Range
Xperia_XZ2_Deep Green
Xperia_XZ2_Liquid Black
Xperia_XZ2_HDR_inhand
Xperia_XZ2_Liquid Silver

مسقط – الرؤية

طرحت "سوني موبايل كوميونيكيشنز" (سوني موبايل) هاتفيها الجديدين "Xperia XZ2" و"Xperia XZ2 Compact"  في متاجر مختارة بالسلطنة اعتبارا من أبريل المقبل بسعر 289.90 ريال للهاتف الأول و259.90 ريال للهاتف الثاني. وتم تصميم الهاتفين بمفهوم متجدد لتوفر تجارب ترفيهية غامرة. ويقدم الهاتفان تطوراً هائلاً في الكاميرا وشاشة العرض وتقنيات الصوت فضلاً عن تصميم رائع وجديد ليناسب راحة اليد.

وفي إطار سعي "سوني موبايل" إلى دفع تجربة المشاهدة إلى أقصى الحدود، فإن "Xperia XZ2" يأتي بشاشة واسعة قياس 5.7” 3HDR Full HD+ 18:9، بحيث يمكنكم الاستمتاع بأفلامكم ومحتوياتكم المفضّلة بمستوى ألوان وتباين استثنائي. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكنكم فقط مشاهدة محتوى المدى الديناميكي العالي (HDR)، بل إن استخدام تقنية سوني  BRAVIA® TV، ™ X-reality للهاتف المتحرك، سوف تقوم بتحويلها إلى جودة تقارب جودة المدى الديناميكي العالي (HDR) حتى عند مشاهدة مقاطع الفيديو، فإنكم سوف تحصلون على نوعية إعادة تشغيل أفضل وهو ما يجعلكم تشعرون أنكم تختبرون تجربة الأفلام.

ويقدم "XZ2" تجربة حسية جديدة، مضيفاً إحساساً إدراكياً من اللمس لكي تتمكن من الشعور بتجربة المشاهدة، وهو ما يضفي متعة ترفيهية لامتناهية وفريدة من نوعها، ويستخدم هذا الهاتف "نظام الاهتزاز الديناميكي                       (Dynamic Vibration System) الجديد من سوني الذي يحلل البيانات الصوتية ويجعلك تشعر بالحركة بين يديك جاعلاً الأفلام والألعاب والفيديوهات تنبض بالحياة. كما يمكنك مشاركة الفيديوهات المفضّلة لديك مع أصدقائك بفضل قوة مكبرات صوت الستيريو الأمامية. كما يتميز بتقنية S-Force Front Surround وهو ما يوفر مكبرات صوت هي الأعلى على الإطلاق في مجموعة "إكسبيريا".