انطلاق مباريات دور الأربعة لكروية شؤون البلاط السلطاني

 

مسقط - الرؤية

صعدت فرق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني والحدائق والمزارع السلطانية واليخوت السلطانية والنقليات إلى دور الأربعة بعد فوزها في مباريات دور الثمانية على فرق نادي الواحات والضيافة السلطانية والهجانة السلطانية والعلا، ضمن البطولة الكروية الحادية عشرة لوحدات شؤون البلاط السلطاني بمسقط.

وتغلب فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني حامل لقب النسخة الماضية على فريق نادي الواحات بستة أهداف دون رد، وجاء هدف وحدة الأمن في بداية الشوط الأول عن طريق اللاعب تيسير العلوي، أمّا الهدف الثاني فجاء عن طريق اللاعب مجدي الرواحي، وسجل الهدف الثالث اللاعب شهاب اللواتي، الذي تمكن في بداية الشوط الثاني من تسجيل الهدف الرابع لفريقه، وبعدها بدقيقة سجل تيسير العلوي هدفه الثاني، وفي الدقيقة الرابعة والأربعين من عمر المباراة سجل اللاعب المهند القرني الهدف السادس، وحصل على جائزة أفضل لاعب شهاب أحمد اللواتي لاعب وحدة الأمن، وليتأهل فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني إلى دور الأربعة.

في المباراة الثانية صعد الحدائق والمزارع السلطانية إلى دور الأربعة بعد فوزه على الضيافة السلطانية بضربات الترجيح بعد أن انتهى الشوطان بدون أهداف، وجاء فوز الحدائق والمزارع السلطانية بضربات الترجيح بهدف وحيد، وأعطت اللجنة الفنية لاعب الحدائق والمزارع السلطانية عيسى بن سعيد العامري جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وتمكن فريق النقليات من الفوز على فريق العلا بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، وسجل اللاعب عبدالله الحوسني هدف النقليات الأول في بداية الشوط الثاني، بعدها أحرز اللاعب سعيد الحمداني الهدف الثاني والثالث للنقليات، ليختتم اللاعب خالد العويسي الهدف الرابع في الدقيقة الحادية والخمسين، ليتأهل النقليات إلى دور الأربعة، وحصل أحمد النوفلي لاعب النقليات على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الأخيرة من دور الثمانية فاز فريق اليخوت السلطانية على فريق الهجانة السلطانية بضربات الترجيح بنتيجة 3-1، وشهدت المباراة ندية وحماساً، وحصل على جائزة أفضل لاعب المهند بن صالح البلوشي لاعب اليخوت السلطاني.

وتقام مباريات دور الأربعة اليوم الأحد، ففي المباراة الأولى يلتقي فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني بفريق الحدائق والمزارع السلطانية، وفي المباراة الثانية يقابل فريق المديرية العامة للنقليات فريق اليخوت السلطانية.

 

تعليق عبر الفيس بوك