فعاليات متنوعة في "الأسبوع الفرنسي".. الأربعاء المقبل

 

الرؤية - مدرين المكتومية

تصوير/ راشد الكندي

عُقد بمقر السفارة الفرنسية في مسقط أمس مؤتمر صحفي للكشف عن فعاليات برنامج "الأسبوع الفرنسي" الذي تستضيفه السلطنة، والمزمع إقامته في الفترة من 14-21 مارس الجاري.

ويسلط الأسبوع الضوء على أنشطة المطاعم والضيافة، وذلك بتنظيم من السفارة الفرنسية بالتعاون مع عدد من الشركاء بقطاع الضيافة. ويمتاز الأسبوع الفرنسي بتقديم المطبخ الفرنسي مثالا لتناول الطعام الفاخر في جميع أنحاء العالم وتبقى باريس عاصمة تذوق الطعام في العالم. وتهدف الدورة الأولى من "الأسبوع الفرنسي في مسقط" إلى التعرف أكثر الى الترويج للمنتجات الغذائية الفرنسية وفن الطهو الفرنسي وتسليط الضوء على جودة عالية من البرامج التدريبية في قطاع الضيافة. وسيتم إطلاق الأسبوع الفرنسي من خلال حفل استقبال يضم نحو 400 شخص، وسوف يختتم مع الموعد السنوي لعشاء تذوق الطعام الفرنسي المعروف "جود فرانس" أو "مذاق فرنسا الجيد" والذي يقدم في عدة أماكن في مسقط.

وخلال أيام الأسبوع يمكن للناس الاستمتاع بوجبات الغداء والعشاء الفرنسية في جميع أنحاء مسقط؛ حيث يمكن للجمهور الاستفادة من الخصومات على بعض المنتجات الفرنسية أو قوائم الطعام في المراكز والمطاعم والفنادق المشاركة.

ويشارك في الأسبوع كل من فندق انتركونتينتال مسقط وفندق سندس روتانا وفندق كراون بلازا، إلى جانب زاد بنك مسقط، فندق وإيبس وفندق جراند هرموز، إضافة إلى عدد من التخفيضات المختلفة في مطاعم ومراكز تسوق عديدة، وسيصاحب ذلك عقد ورش عمل في مدرسة السلطان والمدرسة الفرنسية في مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك