تواصل الإعدادات النهائية لانطلاق "عربية البولينج الثامنة"

مسقط - الرؤية

تُكثِّف اللجنة المنظمة للبطولة العربية الثامنة للبولينج، تحضيراتها لاستضافة العرس العربي، المقرر 24 مارس الجاري وحتى 30 من الشهر نفسه، على صالة البولينج بمركز السيب للبولينج؛ وذلك بمشاركة 10 منتخبات عربية. وقد وقفت اللجنة خلال اجتماعتها على التحضيرات النهائية للبطولة التي تقام للمرة الأولى على أرض السلطنة؛ لتكون هذه الاستضافة مميزة عن الاستضافات التي سبقتها؛ حيث سبق واستضافت اللجنة العمانية للبولينج البطولة الخليجية للرجال والبطولة الخليجية للشباب؛ لتكون البطولة العربية هي محطة جديدة تضاف إلى رصيد الإنجازات التي قامت بها اللجنة منذ تأسيسها.

وفي السياق، يخوض منتخبنا الوطني تدريبات يومية في صالة مركز السيب للبولينج؛ حيث يتدرب فريق الفتيات من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة السابعة، بينما يخوض منتخب الرجال تدريباته من الساعة الثامنة وحتى العاشر، بواقع حصة يوميا، قبل الدخول في المعسكر المغلق والتحضير لهذه البطولة. ويقود المدرب هونبيولي ويساعده ناصر الهطالي وإسماعيل الزدجالي التدريبات بشكل يومي، ويرصد كل التطورات في المستوى الفني، وذلك من أجل الدخول في أجواء البطولة تدريجيا.

وتضم قائمة منتخب الفتيات اللاعبة شاكيلة العيسرية، واللاعبة جباب السيدة نادرة آل سعيد، واللاعبة عائشة السيبانية، واللاعبة سارة المسكرية، واللاعبة سهام العبرية، واللاعبة عزيزة البريكية. فيما يضم منتخب الرجال: اللاعب محمود الحديدي، واللاعب محمد الهاشمي، واللاعب حسن الخروصي، واللاعب ياسر البرواني، واللاعب غالب البوسعيدي، واللاعب بدر المحرمي، واللاعب عادل البلوشي، واللاعب مصعب العدوي.

تعليق عبر الفيس بوك