"السياحة" ترعى توزيع جوائز "العروس والعريس 2018" دعمًا لـ"سياحة حفلات الزفاف"

الرؤية - أحمد الجهوري

نظمت شركة سينيرجي للإعلانات والنشر حفلاً لتوزيع جوائز العروس والعريس عمان 2018 في نادي تلال مسقط الريفي للجولف تحت رعاية سعادة ميثاء المحروقية وكيلة وزارة السياحة، والذي يعد أول حدث حصري من نوعه للترويج لصناعة حفلات الزفاف كأحد مصادر الجذب السياحي، وذلك في وقت تقبل فيه الكثير من العائلات من خارج السلطنة على إقامة حفلات الزفاف الخاصة بها داخل عُمان، لما تتميز به البلاد من أماكن جذب سياحي ومرافق سياحية وفندقية راقية.

وتهدف وزارة السياحة من خلال رعاية مثل هذه الفعاليات إلى الترويج والتعريف بالسلطنة كوجهة سياحية جاذبة لصناعة الأعراس وإقامة الفعاليات والأنشطة والزيارات المرتبطة بحفلات الزفاف، نظراً لما تتمتع به السلطنة من مقومات سياحية وتميز بالإرث الحضاري العريق تجعلها وجهة فريدة وكذلك توفر الخدمات والمنشآت الفندقية والسياحية التي أصبح لها مكانة وشهرة على المستوى الإقليمي والعالمي، حيث أصبحت السلطنة وجهة مفضلة لإقامة وتنظيم الحفلات والفعاليات في الوقت الذي تشهد فيه صناعة حفلات الزفاف والأنشطة المرتبطة بها نمواً متسارعاً في السنوات الأخيرة، كما أن هذا الفعاليات لها دور في دعم وتعزيز الشركات ورواد الأعمال العاملين في هذا القطاع للتعريف بالخدمات والمنتجات المرتبطة بصناعة حفلات الزفاف.

 وتضمن الحفل الذي حظي بدعم من وزارة السياحة على الإعلان عن مجموعة من الفائزين في مجال تنظيم حفلات الزفاف وتوفير متطلباتها، وذلك ضمن 15 فئة مختلفة من فئات الجوائز المرصودة لهذه المناسبة. واشتمل الحفل على تدشين كتاب دليل صناعة حفلات الزفاف الذي يحتوي على مجموعة من الشركات العاملة في هذا المجال وبيانات عناوينها، وهو الدليل الأول من نوعه في هذا المجال.

وتضمن برنامج الحفل عرضا لتصاميم الموضة للمصمم الفرنسي الموهوب ميراي لوغلين من شركة أروشي. فيشن ديزاين اشتمل على مجموعة متنوعة من ملابس الزفاف الراقية التي نالت إعجاب الحضور.

وقالت سريديفي سيفاكومار مدير عام سينيرجي للإعلانات والنشر: بعد أن عملنا لفترة طويلة مع المختصين في مجال صناعة حفلات الزفاف وتوفير متطلباتها، فإنه يسرنا أن نرى اليوم تكريم المجيدين منهم وذوي المهارات في هذا المجال، كما نرى أنَّ مثل هذا النوع من الفعاليات سيكون له تأثيره الإيجابي والقوي على هذه الصناعة الهامة، آملين في استلام الترشيحات لجوائز العام المقبل.

ويشار إلى أنَّ عددا من الشركات والمؤسسات العمانية شاركت في إنجاح هذا الحفل ومنهم "تيارا ايفينتس: الشريك الرسمي لهذا الحدث، وشركة الجرواني للضيافة، شريك الضيافة في هذا الحدث، والمجموعة العالمية التجارية التي قدمت لنا كافة عمليات الدعم الفني حيث تعتبر شريكنا في مجال الإضاءة  والصوت، أما  انفيني 8  كرييتيف فهي شريك التصوير الفوتوغرافي والتصوير بالفيديو، أما شريك الزهور والورود الرسمي  فهي  شركة زهرة الروز، ولعب دور شريك التجميل "جراند اسبأ" ، بينما تعتبر مطبعة العنان شريك الطباعة لهذا الحدث. كما يشار هنا إلى أن كل من أروشي وبليسينج هما الشريكان الاستراتيجيان، فيما لعبت كيمجيز للساعات دور الشركاء الداعمين لهذا الحدث الهام.

وتضمنت قائمة الفائزين بجوائز العروس والعريس عمان 2018 كل من أفضل عيادة تجميل وفازت بها ايدج كير كلينك، وأفضل سبا للنساء وحصلت عليها سبا الحواس الست بفندق قصر البستان مسقط وأفضل سبا للرجال وفاز بها جراند سبا للرجال، وأفضل محل لتصفيف الشعر ومكياج العرائس وفازت بها زلفة البرواني ش م م، ومركز الليلك للتجميل، وأفضل مصمم لفستان العروس فازت به رانيا، وأفضل زهور لحفلات الزفاف فازت بها الخيالي العالمية، وأفضل مصور لحفلات الزفاف فازت بها انفيني 8 كرييتيف، وأفضل استخدام للتكنولوجيا  في حفلات الزفاف فازت بها المجموعة العالمية التجارية، وأفضل مورد أطعمة فاز بها الجرواني للضيافة، وأفضل مخطط للزفاف - لوجهة الزفاف فاز بها موسيك إيفنتس عمان، أفضل مخطط حفلات زفاف فاز بها ديزتنيشن ويدنج سيرفيس، وأفضل مكان لإقامة حفلات الزفاف فاز بها منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة، وأفضل مكان لإقامة حفلات الزفاف (بالهواء الطلق) فاز بها فندق  قصر البستان ريتز كارليتون، وأفضل مكان لقضاء شهر العسل في عُمان كانت في  أليلا  الجبل الأخضر، وأفضل مشغل في مجال السفر والسياحة فاز به المكتب الوطني للسفر والسياحة.

تعليق عبر الفيس بوك