"مسقط جراند مول" يحتفل بالذكرى السادسة لافتتاحه

مسقط - الرؤية

احتفل مسقط جراند مول -وجهة التسوق والترفيه الأكثر شعبية في السلطنة- بالذكرى السنوية السادسة لافتتاحه، وشهد الحدث العديد من الأنشطة المتنوعة والفقرات الترفيهية للأطفال في ساحة المول الرئيسية في التوسعة، إلى جانب تقطيع كعكة خاصة أعدت احتفالاً بهذه المناسبة.

وكجزء من أنشطة الاحتفال، تم تقطيع الكعكة التي بلغ طولها ستة أمتار احتفالاً بالذكرى السنوية السادسة لافتتاح المول، فيما تضمنت الأنشطة المقامة للأطفال، برعاية متحف الغموض ومتجر جامبينج كلاي، ورشة عملية في تشكيل الطين أقيمت على مدى ثلاثة أيام، وشارك فيها أكثر من 400 طفل، احتفظ كل منهم بالمجسم الطيني الذي قام بصناعته بنفسه، إضافة لهدايا رائعة قدمها لهم مسقط جراند مول، كما قام متحف الغموض بتقديم عرض مرئي للحضور حول التجارب المثيرة التي يقدمها لزواره من الكبار والصغار على حد سواء.

وعرض متجر جامبينج كلاي -الذي سيفتتح في توسعة المول- تشكيلة منتجاته التي ستتوفر قريبًا في المتجر الذي يعتمد فلسفة التعليم عبر اللعب بالصلصال لمساعدة الأطفال على تعزيز التركيز والإبداع، وتحفيز جميع الحواس. ويهدف المتجر لتوفير ألعاب ترفيهية وتعليمية معاً للأطفال من خلال فروعه المنتشرة في جميع أنحاء العالم، حيث تأتي منتجاته مزودة بدليل إرشادي بالخطوات الصحيحة لاستخدامها، والتي تتضمن عملية التشكيل وخلط الألوان. وتتميز المواد المستخدمة في المتجر بأنها فريدة من نوعها وآمنة وغير سامة ومتعددة الاستخدام لتساعد الأطفال على الانخراط في عالم الألوان والأشكال. ويتميز الطين بكونه الأنعم والأخف في العالم، ويجف تلقائيًا في الهواء، ويأتي في ثمانية ألوان براقة، والتي يمكن خلطها مع بعضها البعض لإنتاج ألوان جديدة، وهي مناسبة للأطفال من عمر ثلاث سنوات وأكثر.

ويقدم متحف الغموض -الذي يقع في توسعة المول أيضاً- تجربة حسية فريدة من نوعها تعتمد على الخدع البصرية إلى جانب مجموعة من الألعاب التعليمية والتفاعلية، والألغاز والأنشطة المناسبة لجميع الأعمار. وفي نهاية الحفل، قامت إدارة المول بإجراء السحب على الجائزة الكبرى للحملة الترويجية "تسوق واربح" وهي السيارة الفاخرة لكزس LX570.

ويقع مسقط جراند مول ضمن مجمع تلال في منطقة الخوير، وقد نال سمعة طيبة كمشروع ذي مستوى عالمي ووجهة راقية لأسلوب الحياة العصرية والتسوق الحديث في مسقط، حتى أصبح الوجهة الأكثر شعبية في السلطنة، ويضم المول سينما بثلاث قاعات، ومجمعا سكنيا راقيا، ومساحات مكتبية، إضافة لإحدى أكبر صالات المطاعم في عُمان. ومع افتتاح التوسعة الجديدة، أضاف المول ما يصل إلى 130 محلا جديدا ليكون أحد أكبر المجمعات التجارية متعددة الاستخدامات في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك