وكيل "التعليم والمناهج" يدشن مشروعات مدرسية في شمال الباطنة

...
...
...
...
...
...
...
...
...

صحار - الرؤية

تفقَّد سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج، سيرَ العمل في مدرسة مشارق الأنوار بولاية لوي بمحافظة شمال الباطنة؛ وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة للاطلاع على سير العمل المهني والتربوي من قبل المسؤولين بوزارة التربية والتعليم.

وقام سعادته بجولة لعدد من الفصول الدراسية ومرافق المدارس، يُرافقه الدكتور علي بن ناصر الحراصي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة شمال الباطنة، ومحمد بن مبارك السعيدي المدير المساعد للتقويم التربوي والبرامج التعليمية، وعدد من المسؤولين التربويين.

ودشَّن الحارثي عددا من المشاريع المدرسية؛ في مقدمتها: مشروع "حافلتي بقيمي حافلة"، ومن ثم مشروع "القراءة والتعبير الحر"، وأيضا مشروع "السلامة داخل الحافلة المدرسية"، كما تم مشاهدة عرض مرئي لعدد من المشاريع المدرسية المنفذة خلال العام الدراسي 2017/2018.

وفي نهاية الجولة، وجه سعادة الوكيل الشكر إلى الإدارة المدرسية وأعضاء الهيئة التدريسية على الجهود المبذولة من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية والاهتمام بالطلاب، وتذليل العقبات من أجل رفع المستوى التحصيلي وإنجاح العملية التعليمية.

تعليق عبر الفيس بوك