الثلاثاء, 20 أغسطس 2019
37 °c

حمود بن فيصل يترأس وفد السلطنة في اجتماع وزراء الداخلية العرب بالجزائر

الإثنين 05 مارس 2018 09:11 م بتوقيت مسقط

حمود بن فيصل يترأس وفد السلطنة في اجتماع وزراء الداخلية العرب بالجزائر

مسقط - العمانية

يتوجه معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية، والوفد المرافق له، اليوم الثلاثاء، إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية؛ لترؤس وفد السلطنة المشارك في الاجتماع الخامس والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب، والمقرر عقده يومي السابع والثامن من مارس الجاري.

ويناقش الاجتماع عددًا من المواضيع؛ في مقدمتها: الإستراتيجية الأمنية ومسار التعاون الأمني بين الدول الأعضاء، إضافة للأمور المدرجة على جدول الأعمال. ويرافق معالي السيد الوزير -خلال الاجتماع- وفدٌ يضمُّ اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة  والجمارك للعمليات، وعددا من المسؤولين بوزارة الداخلية وشرطة عُمان السلطانية.

وفي سياق متصل، شاركت شرطة عُمان السلطانیة في الاجتماع التحضيري للدورة الخامسة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلیة العرب، الذي عُقِد أمس بالجمھوریة الجزائریة. وترأس وفد السلطنة في ھذا الاجتماع اللواء حمد بن سلیمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعملیات، وتم خلال الاجتماع بحث ومناقشة أوراق العمل المقدمة، ومشاریع الخطط...وغیرھا من المواضیع التي ستُدرج على جدول أعمال اجتماع وزراء الداخلیة العرب.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية