"الأوقاف" توقع برنامج تعاون مع "تنمية نفط عمان" لتطوير العمل الإداري

مسقط - الرؤية

وقعت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية برنامج تعاون مع شركة تنمية نفط عُمان؛ وذلك تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن محمد بن عبدالله السالمي وزير الأوقاف والشؤون الدينية. وقد مثل الشركة المهندس عبدالأمير بن عبد المحسن العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة.

ويأتي البرنامج في إطار التكامل بين الجهات الحكومية والشركات، وتطوير أوجه التعاون وتبادل الخبرات في المجالات التي تخدم  تطوير العمل الإداري وتبادل الأفكار والرؤى فيما من شأنه تحقيق المصالح المتبادلة والمسؤولية الاجتماعية.

وأكد محمد بن سعيد المعمري المستشار العلمي بمكتب وزير الأوقاف والشؤون الدينية أهمية توقيع برنامج التعاون.. قائلا: "إن توقيع برنامج التعاون مع شركة تنمية نفط عُمان حدثٌ مهمٌ من جانبين؛ الأول في التأكيد على الشراكة طويلة الأمد بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المتبادل، خصوصاً التطوير والتخطيط الإستراتيجي. أما الجانب الثاني، فيتمثل في المردود المتوقع على المجتمع العُماني والموارد البشرية بما يُعزِّز الهويَّة الوطنية والتطلع نحو مستقبل واعد في الابتكار وتشجيع الشباب العُماني على بناء قدراتهم وإسهاماتهم العلمية والعملية".

تعليق عبر الفيس بوك