478 فرصة عمل وتدريب في جامعة السلطان قابوس.. اليوم

1200 باحث عن عمل يبدأون التنافس على وظائف القطاع الخاص

 

مسقط - الرؤية

استدعت وزارة القوى العاملة أمس أكثر من 800 باحث عن عمل للتنافس على الفرص الوظيفية المطروحة في مختلف منشآت القطاع الخاص بمختلف محافظات السلطنة، كما استدعت أكثر من 400 باحث عن عمل للتنافس على الفرص الوظيفية المطروحة اليوم الإثنين في منشآت القطاع الخاص بمختلف المحافظات حسب الإعلان الذي نشرته الوزارة الخميس الماضي.

وأكّدت وزارة القوى العاملة على استمرارها في إيجاد فرص عمل للباحثين عن عمل في مختلف المستويات التعليمية على أن يتم التركيز في الفترة القادمة على الباحثين عن عمل من حملة الدبلوم الجامعي فأعلى.

وفي سياق متصل، تنطلق اليوم فعاليات معرض فرص العمل والتدريب 2018، في القاعة الكبرى للمركز الثقافي بجامعة السلطان قابوس، بمشاركة 68 مؤسسة من داخل السلطنة تتيح ما يقارب 279 فرصة عمل إضافة إلى 199 فرصة تدريب لخريجي الجامعة، بناءً على ما تم تسجيله في نظام تسجيل الشركات الإلكتروني. 

ويستمر المعرض الذي ينظمه مركز التوجيه الوظيفي لثلاثة أيام، مستهدفًا خريجي الجامعة الباحثين عن فرص عمل وفرص تدريب، وطلبة الجامعة على مشارف التخرج الباحثين عن فرص عمل، والباحثين عن فرص تدريب، إضافة إلى خريجي الجامعة المستجدين الذين يرغبون في التعرف على سوق العمل والمسارات الوظيفية المرتبطة بالتخصص، والكادر الأكاديمي في الجامعة لتوعية وتوجيه الطلبة بالتخصصات والمهارات المطلوبة في سوق العمل.

تعليق عبر الفيس بوك