ظفار والسويق في مهمة إحياء الآمال بكأس الاتحاد الآسيوي

الرؤية -وليد الخفيف – عادل البلوشي

يسعى ممثلا السلطنة ظفار والسويق إلى إحياء أمالهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، متطلعين لتحقيق الفوز في منافسات الجولة الثالثة التي ستنطلق اليوم، إذ يلتقي السويق ضيفه الجزيرة الأردني بإستاد السيب الرياضي، ويحل ظفار ضيفاً على الفيصلي الأردني بإستاد عمان الدولي.

ويتذيل السويق مجموعته برصيد خال من النقاط إثر الخسارة في الجولتين الماضيتين أمام الملكية البحريني 1-4 خارج الديار، وأمام القوة الجوية بهدف دون رد، لذا فتحقيق الفوز الأول ضرورة لفريق شعاع الشمس لإحياء آماله في العبور للدور الثاني.

في المقابل يتصدر الجزيرة الأردني المجموعة مناصفة مع القوة الجوية برصيد متساو ( 4 نقاط )، حيث فاز على المالكية البحريني وتعادل مع القوة الجوية، ويطمح في تعزيز صدارته للمجموعة على حساب صاحب الأرض المتأهب لخوض مباراة مفصلية.

وأدى الجزيرة مرانه مساء أمس على ملعب المباراة تحت قيادة مدربه التونسي شهاب الليلي ليختتم تحضيراته للقاء اليوم، معولاً على القدرات الهجومية التي يمتلكها الفريق المتمثلة في المحترفين السوريين.

 

وأكد الروماني بيلاتشي مدرب نادي السويق على أهمية مباراة اليوم متطلعًا لتعديل مسار الفريق، وتحقيق الانتصار من أجل العودة إلى سكة المنافسة من جديد، خصوصًا مع تميز عناصر الفريق هجومياً.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس أن فريقه هو الحلقة الأفضل بين الأندية في مجموعته بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، بالرغم الخسارة في الجولتين الأولى والثانية أمام المالكية البحريني والقوة الجوية العراقي، والتي جاءت بسبب الأخطاء الفردية من اللاعبين لافتاً إلى أن لاعبي الفريق يقدمون مستويات فنية هجومية جيدة، حيث نجح الفريق في وضع بصمته في اللقاءين الماضيين واستحوذ على أغلب مجريات اللقاء إلا أن الشق الدفاعي كان متذبذباً ليخسر الفريق نتيجة المواجهتين.

ويتسلح الفيصلي الأردني – المتوج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي مرتين – بعاملي الأرض والجمهور متطلعًا لتعزيز صدارته للقمة على حساب مضيفه بيد أن زعيم الكرة العمانية سيخوض اللقاء بطموحات أكبر متطلعاً لتحقيق أول انتصار له هذه النسخة.

وينفرد الفيصلي – الذي يقوده المونتجيري نيوبشا - بصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، حصدها من تعادل مع ضيفه الوحدة السوري (2-2)، وفوزه على الأنصار اللبناني في بيروت

 (3-1)، أما ظفار فيتزيل المجموعة برصيد نقطة واحدة إثر التعادل مع الوحدة السوري في لبنان قبل أن يخسر ركلة البداية على أرضه من الأنصار اللبناني.

 

تعليق عبر الفيس بوك