البوسعيدي يشيد بدور "غرفة ظفار" في النهوض بقطاع الأعمال وجذب الاستثمارات

 

صلالة - الرؤية

التقى معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، بمكتبه، أمس، رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة ظفار. ورحب معاليه برئيس وأعضاء فرع غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة ظفار، وهنأهم بفوزهم بعضوية الغرفة بمحافظة ظفار، وأشار معاليه إلى دور الغرفة في تحقيق الهدف المنشود في النهوض بقطاع الأعمال وجذب الاستثمار بالمحافظة، والتعاون مع الجهات ذات الاختصاص للنهوض بالحركة الاقتصادية والاستثمارية بالمحافظة لرفد عجلة الاقتصاد العماني.

واستمع معاليه إلى شرح موجز من رئيس فرع الغرفة عن تطلعات مجلس إدارة الغرفة في النهوض بقطاع الاستثمار، وتسهيل الإجراءات للمستثمر ورجال الأعمال، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية في محافظة ظفار وتكملة المسيرة التي نهدف إليها جميعا في النمو بالاقتصاد العماني، مؤكدا اهتمام الغرفة بتوفير جميع التسهيلات اللازمة لقطاع اللأعمال. وأضاف: إن الغرفة تبذل جهودا كبيرة لتعزيز وإيجاد سبل وآليات لتطوير العمل المشترك بين مختلف القطاعات ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، مشيرا إلى مجموعة من المحاور التي من شأنها أن تسهم في تعزيز وإيجاد أعمال ومناشط اقتصادية من خلال إقامة المنتديات وحلقات العمل والمعارض.

وفي الختام، قدم رئيس فرع الغرفة بمحافظة ظفار شكره وامتنانه إلى معالي السيد وزير الدولة ومحافظ ظفار على إتاحة الفرصة لأعضاء الغرفة لمقابلته وتقديم شرح بسيط عن دور الغرفة والاستئناس بآراء معاليه في مجال الاستثمار للنمو والارتقاء به.  

تعليق عبر الفيس بوك