افتتاح فرع "عيادة كايا" في "سيتي سنتر مسقط"

 

مسقط - الرؤية

أطلقت "عيادة كايا للبشرة"، وهي سلسلة عيادات رائدة في عالم التجميل، الجيل الثاني من عيادات العناية بالبشرة تحت عنوان (Skin Clinic 2.0)، وذلك بعد حضورها الناجح في مسقط على مدى أكثر من عشر سنوات. وتمثل هذه الخطوة تجربةً ثوريةً من المرجّح أن ترسم الملامح المستقبلية لهذه الفئة من العيادات التجميلية.

واتخذت كايا لعيادتها الجديدة موقعاً مناسباً، في مسقط سيتي سنتر، لتصير هذه العيادة هي الثالثة ضمن الهوية الجديدة المفعمة بالحياة لكايا. ومع إطلاق أحدث فروعها، لم تكتف كايا بالكشف عن الجيل الجديد من عيادات العناية بالبشرة، وإنما أظهرت الروح المعاصرة لاسم "عيادة كايا للبشرة" بما يعكس استمرار مسيرتها الدائمة في قيادة القطاع.

وقال سريدار موسابيتا الرئيس التنفيذي لمجموعة المنتجات الاستهلاكية التابعة لشركة "كيمجي رامداس" والراعي المحلي لـ"عيادة كايا للبشرة" في السلطنة: "تمتلك السلطنة إمكانيات هائلة في السوق تتناسب بشكل مثالي مع العلامات التجارية أمثال "عيادة كايا للبشرة". لذلك نحن واثقون من قدرة الشركة على تحقيق مستويات النمو التي تستحقها عن جدارة في مجال العناية بالبشرة والشعر. وبما أننا نشكّل أهم إحدى التكتلات التجارية في عُمان، فإننا نمثّل سلسلةً من العلامات التجارية العالمية، لذلك نشعر بالفخر لتعاوننا مع"عيادة كايا للبشرة" وإضافة المزيد من فروعها إلى أعمالنا في السلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك