"بريد عمان" تكرم "الأحمر" بطابع ومعرض

...
...
...

مسقط – الرؤية

دشّنت شركة بريد عمان بالتعاون مع المتحف الوطني والاتحاد العماني لكرة القدم معرض "كأس الخليج العربي 23" والطابع البريدي "عُمان بطل الدورة 23 لكأس الخليج العربي" احتفاءً بإنجاز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بطل خليجي 23.

وجاء التدشين في احتفالية نُظّمت في المتحف الوطني بمسقط تحت رعاية صاحب السمو السيد نادر بن محمد بن عباس آل سعيد، وبحضور عبد الملك بن عبدالكريم البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة "بريد عُمان"، ومحسن بن حمد المسروري النائب الأول لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، وجمال الموسوي مدير المتحف الوطني وجمع من المسؤولين والإعلاميين والمهتمين وزائري المتحف.

واشتمل الحفل على مجموعة من الفقرات، بدأت بكلمة لمحسن المسروري النائب الأول لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم قال فيها إنّ فوز منتخبنا الأول لكرة القدم بلقب خليجي 23 في دولة الكويت الشقيقة يُعدّ عرسًا عُمانيًا بامتياز، مؤكدا أن الفوز لم يأتِ إلا بمؤازرة الجميع؛ في مشهد يدل على اللحمة الوطنية. وأكد المسروري أن هناك جهات حكومية وخاصة، لم تألُ جهدا في تقديم كل ما من شأنه الإسهام في نجاح مشاركة منتخبنا، وهو ما أثمر بالفعل لقبًا جديدا يُضاف إلى رياضتنا العمانية. وشكر المسروري شركة بريد عمان والمتحف الوطني على تنظيمهم ورعايتهم للاحتفالية.

وألقى عبدالملك بن عبدالكريم البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة "بريد عُمان" كلمة أوضح فيها أنّ الحفل جاء تكريمًا لكوكبة من شباب عمان الذين أبدعوا في الملاعب ورسموا لوحات الفرح في كل ربوع السلطنة، وابتسامات السرور على شفاه كل عماني وسطروا إنجازا كرويا مميزا ورائعا. مشيرا إلى أنّ إصدار طابع بريدي عن هذه المناسبة يعبّر عن الرغبة في تخليدها وتوثيقها للأجيال القادمة والتعريف بها على الصعيدين الوطني والعالمي، مؤكدًا أنّ الطوابع البريدية تعد وسيلة من وسائل التواصل الثقافي بين مختلف الدول والشعوب، وتوثق تاريخ الأمم وإنجازاتها على مر العصور.

تعليق عبر الفيس بوك