الإثنين, 24 سبتمبر 2018

"ذا لينكس" تبدأ تسليم الوحدات السكنية ضمن مشروع "مسقط هيلز"

السبت 03 مارس 2018 08:05 م بتوقيت مسقط

"ذا لينكس" تبدأ تسليم الوحدات السكنية ضمن مشروع "مسقط هيلز"

مسقط – الرؤية

بدأت "ذا لينكس" – مجمع الشقق الفاخرة في مسقط هيلز- تسليم الشقق المفروشة بالكامل لمالكيها ليبدؤوا رحلتهم في واحدة من أجمل مشاريع التطوير العقاري للتملك الحر في مسقط، والتي تقع ضمن مشروع مسقط هيلز وتضم مجموعة من الوحدات السكنية متعددة المساحات إضافة إلى مساحات تجارية تضم عددا من المحلات والعلامات التجارية الرائدة في السلطنة.

وقال ياسر سليمان، عضو مجلس الإدارة في مجموعة بدر للاستثمار، المجموعة المطورة لمشروع ذا لينكس: يتميز مشروع ذا لينكس بموقعه المتميز على ممشى البوليفارد لمسقط هيلز، حيث يشكل واجهة فريدة لنمط حياة عصري استثنائي ووجهة مميزة لتجربة تسوق استثنائية. علاوة على ذلك فإن البوليفارد سيقدم مفهوماً جديداً للحي التجاري في مسقط وسيحظى كل من الساكنين والزائرين على حدٍ سواء بتجربة غير مسبوقة في أجواء المشروع النابضة بالحياة والحركة.

ويضم المشروع خدمات ومرافق متنوعة لحوالي 800 شخص من الساكنين ممن سيحظون بمزايا متنوعة تشمل التملك الحر للوحدات لمختلف الجنسيات فضلاً عن منح الإقامة المباشرة لجميع أفراد العائلة. وتم تسليم عدد كبير من الوحدات السكنية لمالكيها من 35 جنسية مختلفة ما يؤكد على قيمة المزايا الفريدة التي يمنحها التملك الحر في المجمع السياحي المتكامل.

ويشمل "ذا لينكس" منطقة تجارية في الطابق الأرضي تضم عدداً من المطاعم والمقاهي، إلى جانب علامات تجارية شهيرة في عالم منتجات التجميل والعناية بالجسد وغيرها. حيث تم تصميم المنطقة على أيدي عدد من أبرز المصممين المعماريين العالميين الذي أبدعوا في دمج الأصالة العمانية مع لمسات الحداثة الغربية لتأتي النتيجة بأفضل تصميم على الإطلاق.

وأضاف ياسر سليمان: في طريقنا لجعل ذا لينكس ضمن أكثر الوجهات جاذبية في السلطنة، وبعد تسليم معظم الوحدات السكنية للمشروع وتوفير عدداً من المحلات التجارية، نرى المشروع يمضي على قدم وساق ونتطلع بشدة إلى النجاح الذي سيحققه مستقبلاً. ويلبي المشروع بالدرجة الأولى رغبات العائلات والأفراد ممن يبحثون عن أعلى معايير الجودة للمنتجات والخدمات. ومع المساحة الواسعة لمواقف السيارات والخدمات المميزة والمتنوع، ونأمل أن يكون المشروع وجهة مفضلة واستثنائية لكل من القادمين للتسوق والزائرين والقاطنين والمستثمرين على حد سواء. ولهؤلاء الباحثين عن منزل الأحلام أو فرصة واعدة للاستثمار العقاري، يسعدنا القول أنّ بعض الشقق مازالت متوفرة للبيع، ومع بدء التسليم، نتوقع أن يكون الطلب عليها مرتفعاً خلال الأسابيع القادمة.