وزير الإعلام يفتتح الأسبوع الخليجي لحماية المستهلك.. اليوم

 

مسقط - الرؤية

تحتفل السلطنة ممثلة بالهيئة العامة لحماية المستهلك اليوم الخميس بانطلاق الأسبوع الخليجي لحماية المستهلك بولاية صحار بالتزامن مع نظيراتها من أجهزة وإدارات حماية المستهلك في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك تحت رعاية معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام وبحضور عدد من أصحاب السعادة والمدعوين.

وقال عبد الرحمن بن سالم القاسمي مدير عام المديرية العامة لحماية المستهلك لمحافظة شمال الباطنة إن احتفال السلطنة مع شقيقاتها دول مجلس التعاون الخليجي إنما يأتي إيماناً من الهيئة العامة لحماية المستهلك بالدور البارز التي تلعبه أجهزة ومؤسسات وهيئات حماية المستهلك بدول مجلس التعاون الخليجي في كل ما من شأنه حماية المستهلك والحفاظ على سلامته وصحته على كافة الصعد.

وأضاف القاسمي أن الهيئة دأبت على الاحتفال بهذه المناسبة سنوياً، وذلك لما تحمله من أهداف نبيلة لجميع شرائح المجتمع ونشر ثقافة المستهلك وزيادة الوعي والسعي للشراكة بين جميع أطياف المجتمع الواحد وصولاً لسوق متوازنة.

وأوضح مدير عام المديرية العامة لحماية المستهلك لمحافظة شمال الباطنة أن احتفال الهيئة بولاية صحار سيشمل عدة فعاليات وأنشطة أبرزها عرض فيلم عن مسيرة الهيئة العامة لحماية المستهلك وأهم إنجازاتها، كما سيتضمن معرضاً مرئياً للسلع المقلدة والمغشوشة والمسحوبة من الأسواق وغيرها من الفقرات المتنوعة بالإضافة إلى أغنية تم تسجيلها خصيصا لهذه المناسبة.

وأضاف القاسمي أنّ نشر الوعي وتعزيز الثقافة الاستهلاكية سيكون حاضراً خلال فعاليات هذا الأسبوع حيث سيتم تقديم العديد من المحاضرات التوعية في كافة محافظات السلطنة والموجهة لمؤسسات المجتمع المدني المختلفة.

 

تعليق عبر الفيس بوك