الكلية الحديثة تستعرض برامجها أمام طلاب مدرسة عزان بن قيس

مسقط - الرؤية

أقامت الكلية الحديثة للتجارة والعلوم جولةً تعريفية لطلاب الصف الحادي عشر والثاني عشر من مدرسة عزان بن قيس الدولية، بأرجاء الكلية؛ حيث تعرَّف الطلاب على مرافق الكلية، وما تُقدمه من برامج تعليمية؛ حيث قام أعضاء الهيئة التدريسية ونواب رؤساء الأقسام والموظفون بتوضيح البرامج الأكاديمية المختلفة، وما تتيحها من فرص عمل حقيقية، والمجالات التي يُمكن العمل بها، إضافة للمهارات والمعرفة التي يُمكن اكتسابها ضمن التخصصات المختلفة، كما استعرضت هيئة التدريس بالكلية للطلاب الضيوف الأنشطة الأخرى التي تقوم بها الكلية الحديثة، بما فيها المدرسة الصيفية لتعليم الإنجليزية، والبرامج المعتمدة بـ"بي.تي.آي.سي"، والمنظمة الدولية للنقل الجوي.

وأشرفت على الجولة الدكتورة آنا ستالينسكا القائمة بأعمال رئيس قسم التسويق؛ حيث قامت هي وفريق معاون من هيئة التدريس بمساعدة عدد من الطلاب والمتدربين.

وعرض فريق القانون التجاري الشعر المستعار وملابس القاضي أمام الطلاب ليدخلوهم الأجواء التفاعلية؛ حيث كان الفريق يوضح تفاصيل الأنشطة التي يُمارسها طلاب القانون التجاري خلال دراستهم؛ حيث تعلم الحضور كيفية التعامل مع المحكمة الابتدائية، عن طريق مشاركة الطلاب في القضايا الوهمية التي أسهمت بشكل فاعل في إيصال المعلومة.

من جهته، أكد الدكتور دان وونج على تنوع الوظائف الجذابة في جميع أنحاء العالم لخريجي برامج إدارة المطارات والطيران، كما سلط إيان فيليبس الضوء على الأهمية والطلب المتزايد للمديرين في مجال الصحة والسلامة في جميع الصناعات وجميع أنواع الشركات. وبدورها، ناقشت السيدة أليسكاندرا مينيك مزايا برامج "بي.تي.آي.سي"، ودعت الطلاب للالتحاق بالمدرسة الإنجليزية الصيفية التي ستقام في يوليو 2018.

واختتمت الزيارة بجولة في الحرم الجامعي بقيادة طلاب الكلية الحديثة للتجارة والعلوم، الذين قاموا أيضا بالرد على استفسارات الزوار.

تعليق عبر الفيس بوك