لأول مرة .. "جولة فن الأداء" من "جاكوار" تحط الرحال في مسقط

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة محسن حيدر درويش، الوكيل الحصري لسيارات "جاكوار" في سلطنة عمان، عن استضافة "جولة فن الأداء" The Art of Performance Tour العالمية يومي 2 و3 مارس 2018 بالجمعية العمانية للسيارات بمسقط. وتتيح هذه الفعالية لمالكي سيارات "جاكوار" وعشاق هذه العلامة العريقة فرصةً لاختبار أحدث طرازاتها عبر مجموعة فريدة من التحديات والأنشطة المشوقة.

وسيتمكن ضيوف الجولة من اختبار مهاراتهم في القيادة بإشراف مدربي القيادة المحترفين في "جاكوار"، وذلك عبر خوض تحدي الأقماع الذكية وغيره من فعاليات ومنافسات القيادة الأخرى. ويشكل تحدي الأقماع الذكية نظاماً مبتكراً يوفر للمشاركين قيادة ممتعة مع قياس دقيق لأدائهم ووضع مخططات لنتائجهم. ويدعم هذا التحدي الأنشطة التنافسية المنخفضة السرعة لكونها تقيس دقة الأداء والوقت في آنٍ معاً. ويقوم النظام بتخطيط المسارات حول المضمار بصورة عشوائية لضمان عدم حفظ المتفرجين للمسار. ومع ذلك، ستكون جميع المسارات متساوية من حيث المسافة الإجمالية لضمان منافسة عادلة للجميع.

ومن التحديات الأخرى، تحدي مضمار التحكم الديناميكي المحدد بإطار زمني يتضمن سلسلة من الأنشطة المترابطة والتي تشمل الانعطاف، والتعرج، والتسارع، والفرملة. ويمكن للضيوف من خلال هذا التحدي فهم ديناميكية سيارات "جاكوار" وكيف أن أسلوبهم في استخدام عجلة القيادة والدواسات يؤثر على التحكم بالسيارة. ويتمحور هذا النشاط حول الانضباط والدقة.

علاوةً على ذلك، سيتمكن الضيوف من اختبار طرازات متنوعة من سيارات "جاكوار" خلال تحدي التحكم الديناميكي المحدد بإطار زمني، بما في ذلك F-PACE, XF and XE..

وستتضمن الجولة مجموعة من التحديات الاستراتيجية للبالغين والأطفال وجدار رقمي يعرض النتائج والتصنيفات مباشرةً خلال المنافسات.

تعليق عبر الفيس بوك