بدء خطوات تدشين رابطة الصيانة وإدارة المنشآت العُمانية

 

الرؤية- ابراهيم الهادي

 

وقعت رابطة الصيانة وإدارة المنشآت العُمانية مذكرة تفاهم مع جمعية المهندسين العُمانية والتي حددت فيها الأهداف وطريقة عمل الرابطة بما يتماشى مع متطلبات وزارة التنمية الإجتماعية، وذلك إيذانا بتدشينها.

ووقع المذكرة من جمعية المهندسين العمانية المهندس خميس الصولي رئيس مجلس إدارة الجمعية ووقعها من رابطة الصيانة وإدارة المنشأت المهندس ياسر باعمر.

وتهدف الرابطة لتحقيق التكامل بين الأفراد والمؤسسات والخدمات المختلفة للصيانة وإدارة المنشآت بمستوى عالمي للمساهمة في إستمراراية التنمية المستدامة للسلطنة وتحقيق الريادة في دعم خدمات الصيانة وإدارة المنشآت للجميع.

يشار إلى أن رابطة الصيانة وإدارة المنشآت العُمانية، رابطة جديدة تم تأسيسها تحت مظلة الجمعية العُمانية للمهندسين لتكون منصة أساسية واسعة لتبادل المعرفة والخبرات بالسلطنة وخارجها وكذلك توعية المجتمع  بأهمية دور الصيانة وتوضيح الإستخدامات والمجالات العملية المتنوعة لإدارة المنشآت والسعي لتطوير أساليب إدارتها بما يتماشى مع الممارسات العالمية الحديثة.

 

ووجهت جمعية المهندسين العمانية الشكر إلى المهندس رئيس الرابطة  وكل من ساهم في تدشين رابطة الصيانة وإدارة المنشآت العُمانية، ودعت الجمعية الجميع وكل من له اهتمام في رفع مستوى الكفاءات وابراز دور مهندسي الصيانة وإدارة المنشآت في السلطنة، إلى الإنضمام إلى الرابطة، مما يساهم في توسعة آفاق المعرفة وتبادل الخبرات في المجالات ذات الصلة.

تعليق عبر الفيس بوك