"أوريدو" تغطي 90% من الكثافة السكانية بـ"الجيل الرابع"

 

مسقط – الرؤية

نجحت Ooredoo، في توسيع تغطية شبكة الجيل الرابع 4G لتصل إلى 900 موقع جديداً لتغطي بذلك 90% من الكثافة السكانية في السلطنة، مؤكدة التزامها بإضافة 1000 موقعٍ جديدٍ لشبكتها للجيل الرابع 4G خلال الربع الأول من العام الجاري. وتواصل الشركة جهودها لتغيير المشهد الرقمي من خلال تمكين عملائها من الاستمتاع بالإنترنت أكثر من خلال توفير نظام عالي السرعة وأفضل خدمات الاتصالات على الإطلاق. وستتيح المواقع الجديدة التي تمت إضافتها للعملاء فرصة للاستمتاع بالعديد من مزايا الاتصالات وبالإنترنت فائق السرعة.

وتمكنت Ooredoo خلال الشهر الماضي من إضافة أكثر من 60 موقعا جديدا في محافظة مسقط، و40 موقعا في محافظتي الباطنة والداخلية، و25 موقعا في محافظتي ظفار والظاهرة. وتعتزم الشركة إضافة المزيد من المواقع في مختلف محافظات السلطنة خلال الفترة المقبلة. وتقدم شبكة الجيل الرابع 4G التي توفرها Ooredoo سرعات رائعة للإنترنت مما سيتيح لعملائها البقاء على اتصال دائم أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون والاستمتاع بتجربة رقمية آمنة تلبي كافة متطلباتهم.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "لقد جاءت جهودنا لتوسيع شبكة الإنترنت للجيل الرابع 4G وتطوير وتحديث شبكتنا للهاتف النقال بهدف تمكين عملائنا من الاستمتاع بأفضل تجربة اتصالات ممكنة وبخدمات الإنترنت عبر شبكة الجيل الرابع 4G في العديد من المناطق الجديدة. وقد أصبح بإمكان عملائنا الآن الاستفادة من خدمات الاتصالات ذات الجودة الفائقة عند إجراء الاتصالات والمحادثات المرئية ومشاهدة مقاطع الفيديو. ولقد قضينا الكثير من الساعات وقمنا بتوفير التمويل والقوى البشرية اللازمة لتغيير مشهد خدمات البيانات بالسلطنة"

وقد عززت Ooredoo من جهودها لتوسيع شبكتها في محافظة ظفار، التي تشتهر بموسم الخريف وأجوائه المنعشة حيث تتحول جباله إلى اللون الأخضر الرائع. ويأتي ذلك في إطار اهتمام الشركة بضمان استمتاع جميع الضيوف والزوار والسياح بأفضل خدمات الاتصالات على شبكة الجيل الرابع 4G  الجديدة خلال هذا الموسم السياحي الرائع.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك