منتخبنا الوطني يلتئم في 18 مارس استعدادًا لملاقاة فسلطين

مسقط - العمانية

يعود لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى التجمع الداخلي مجددًا عبر دخول بالمعسكر الداخلي في 18 مارس المقبل استعدادًا للجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلىنهائيات كأس آسيا بالإمارات 2019م سيلاقي خلالها نظيره الفلسطيني في 28 مارس المقبل في مباراة الإياب بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وسوف تعلن هذه المباراة عن المتصدر للمجموعة الرابعة بعد أن ضمن المنتخب الصعود من الجولة الماضية، حيث يأتي المنتخب الوطني في المركز الثاني برصيد 12 نقطة و27 هدفا وعليه 5 أهداف. وفي المقابل فإنّ المنتخب الفلسطيني المتصدر يمتلك 15 نقطة وله 25 هدفًا وعليه هدفان ونتيجة هذه المباراة ستحدد المتصدر والوصيف؛ خاصة وأنّ تصنيف الترتيب العام في المجموعة يضع الفريق المتصدر على رأس إحدى المجموعات في القرعة التي ستجرى بعد معرفة جميع المنتخبات المتأهلة من مختلف مجموعات القارة الآسيوية.

وكان الجهاز الفنّي للمنتخب الوطني بقيادة المدرب الهولندي بيم فيربيك ومساعديه مهنا سعيد ووليد السعدي قد منح اللاعبين استراحة طويلة بعد نهاية بطولة كأس الخليج الـ 23 التي أقيمت في الكويت وحقق المنتخب الوطني لقبها للمرة الثانية في تاريخه بعد بطولة خليجي 19 في السلطنة لذلك سنحت الفرصة لعدد من اللاعبين الاحتراف الخارجي في عدد من الأندية الخليجية.

وتواجد الجهاز الفني خلال الأيام الماضية في العديد من مباريات الدوري لاختيار عدد من العناصر الجديدة التي يمكن أن تنضم إلى القائمة الحالية؛ باعتبار أنّ باب الانضمام لصفوف المنتخب مفتوح لأي لاعب يبرز بشكل جيّد مع ناديه.

تعليق عبر الفيس بوك