الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

"مسقط لتوزيع الكهرباء" تطلق حملة لترشيد الاستهلاك

الثلاثاء 27 فبراير 2018 06:46 م بتوقيت مسقط

"مسقط لتوزيع الكهرباء" تطلق حملة لترشيد الاستهلاك

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء -إحدى شركات مجموعة نماء- مُمثلة بدائرة التواصل والاستدامة، حملة توعوية لترشيد استهلاك الكهرباء في مدارس محافظة مسقط؛ تتضمَّن محاضرات توعوية ومسابقات طلابيه، تهدف لتوعية النشء بأهمية الطاقة الكهربائية، وضرورة المحافظة عليها في المنزل والمدرسة.

وبدأت حملة ترشيد الكهرباء -التي تنظمها شركة مسقط لتوزيع الكهرباء- مؤخرا، في مدرسة السيب الدولية الخاصة، بمشاركة عدد من طلاب المدرسة (الحلقة الأولى والثانية)، وبحضور الهيئة التدريسية. وتركز الحملة على طلاب المدارس باعتبارهم الركيزة الأساسية التي يُبنى عليها هذا الوطن، وتوعيتهم بأهمية الطاقة وضرورة الحفاظ عليها وزرع ثقافة ترشيد الاستهلاك في سلوكهم لحصد النتائج في المستقبل القريب.

وتُوْلي شركة مسقط لتوزيع الكهرباء اهتماماً كبيراً بمجال الترشيد وغرس هذه الثقافة لدى طلاب المدارس؛ من خلال التوعية المستمرة عن طريق قنوات مختلفة كاللقاءات والمحاضرات والمطبوعات والإعلام ووسائل النشر الإلكترونية المختلفة.

يُشار إلى أن الشركة قامت بتوقيع مذكرة تفاهم مع المديرية العام للتربية والتعليم بمحافظة مسقط، تضمنت إعداد جدول زمني لإلقاء المحاضرات لطلاب المدارس في محافظة مسقط.