"أوربك" تدعم فعاليات "اليوم الإيطالي للتصميم" بمسقط

                                

مسقط - الرؤية

نظّمت شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" فعالية اليوم الإيطالي للتصميم بالتعاون مع السفارة الإيطالية في مسقط التي ركّزت على "التصميم والبلاستيك" في فندق مسقط انتركونتينتال بحضور عدد من كبار الشخصيات من السفارة الإيطالية ومسؤولي قطاع صناعة البوليمر إضافة إلى طلبة التصميم والعملاء.

وشهدت الفعالية تقديم عروض مرئية من قبل الفنان المشهور ماتيو آلدو اوريجوني الملقب بسفير التصميم الايطالي الذي تحدث عن "البلاستيك الذي صنع تاريخ إيطاليا" وماريو ماجياني رئيس الجمعية الإيطالية للبلاستيك (أمابلاست) الذي قدم لمحة عن قطاع صناعة معدات إنتاج البلاستيك والمطاط بإيطاليا. واستعرض كريستيان هديسيو مدير تسويق البوليمر بأوربك أهمية منتجات البوليمر والحلول التي تقدمها متطرقا إلى طموح الشركة في أن تصبح شركة رائدة عالميا في قطاع صناعة البوليمر.

وتضمّنت الفعالية لقاء تعارف مع الحضور تمّ خلاله التطرق إلى استراتيجية أوربك وحلول البولي ليفين المبتكرة إضافة إلى الفرص العديدة التي تقدمها أوربك لعملائها الحاليين والمستقبليين.

وعبّر سعادة جيورجيو فيسيتي السفير الإيطالي بالسلطنة عن امتنانه لأوربك على تنظيم مثل اللقاء قائلا: سعداء بالشراكة مع أوربك ونظرائها الإيطاليين والاحتفال باليوم الإيطالي للتصميم. وبالنظر إلى أهميّة قطاع النفط والغاز لاقتصاد السلطنة فقد قررت السفارة الإيطالية تخصيص هذه الفعالية لإبراز الرابط المشترك بين قطاع صناعة البلاستيك وعالم التصميم للتأكيد على الفرص التي يقدمها منتج البلاستيك لمختلف القطاعات، نهدف من مثل هذه اللقاءات إلى تعزيز القيمة المحلية المُضافة في كل مراحل سلسلة الإنتاج مساهمين بذلك في تعزيز قدرات السلطنة في مجال التصنيع والتصميم. 

وقال جيليس روشاس مدير عام تسويق البوليمر بأوربك: ممتنون بشكل كبير لسعادة السفير الإيطالي والسفارة الإيطالية لمنحنا هذه الفرصة المتميزة التي تجمعنا بالفنان ماتيو آلدو وماريو ماجياني رئيس الجمعية الإيطالية للبلاستيك اللذين سلطا الضوء على صناعة البلاستيك، أتينا إلى هنا لتأكيد التزامنا وسعينا لخدمة عملائنا والوفاء باحتياجاتهم وعرض حلول البولي إيثيلين والبولي بروبيلين إلى العالم مدفوعين برؤية أوربك في أن نصبح شركة ذات تنافسية عالمية في مجال التكرير والصناعات البتروكيماوية نفخر بها.

تعليق عبر الفيس بوك