صفر من النقاط.. السويق يتلقى الخسارة الثانية آسيويا

الرؤية - أحمد السلماني

تلقى السويق خسارته الثانية على التوالي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وجاءت هذه المرة من حامل اللقب القوة الجوية العراقي، بهدف نظيف، أحرزه كرار علي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد السيب.. ولحساب المجموعة ذاتها، تمكن الجزيرة الأردني من تحقيق فوز صعب على المالكية البحريني بهدف.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى سلبيا مع أفضلية نسبية للسويق، بعدما ضاعت على مهاجميه ديانج وياسين الشيادي، فرصتان من تسديدتين تألق حارس القوة الجوية مجيد رحيم في التصدي لهما. وفي المقابل، اعتمد القوة الجوية على المرتدات، وسرعة مصطفى حسين وحمادي أحمد، لكن بلا فاعلية.

وسارت المباراة بذات النسق، أفضلية في وسط الملعب للسويق وتنويع هجومي، ولكن بدا خالد الهاجري مهاجم السويق خارج التغطية، إلى أن جاءت الدقيقة 85 عندما خطف القوة الجوية -وعن طريق البديل كرار علي- هدفا بعد تلقيه كرة طويلة من وسط الملعب سقطت خلف المدافعين، لتتهادى لمرار، سددها مباشرة في شباك فايز الرشيدي، معلنا التقدم للقوة الجوية العراقي. وتحقيقه فوزا مستحقا تصدر به مجموعته بـ6 نقاط، في حين ارتقى الجزيرة للوصافة بـ4 نقاط، والمالكية 3 نقاط، وتذيل السويق المجموعة بلا رصيد.

وعزا راضي شنيشل مدرب القوة الجوية العراقي فوز فريقه وخسارة السويق، إلى الاندفاع الهجومي للسويق على حساب الدفاع، وهو ما استغله العراقيون وأحرزوا منه هدفا.

تعليق عبر الفيس بوك