وفد "العلوم التطبيقية" الألمانية يتعرف على اختصاصات مجلس الدولة

 

مسقط - الرؤية

استقبلت المكرمة الدكتورة سعاد بنت محمد سليمان اللواتية نائبة رئيس مجلس الدولة أمس، وفد جامعة العلوم التطبيقية بجمهورية ألمانيا برئاسة الدكتورة أوتا فيسر رئيسة جامعة العلوم التطبيقية بجمهورية ألمانيا، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس في البستان.

ورحبت المكرمة الدكتورة نائبة رئيس المجلس في مستهل المقابلة بالوفد، منوهة بالعلاقات الطيبة القائمة بين سلطنة عمان وجمهورية ألمانيا الاتحادية، وحرص البلدين على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات. وقدمت المكرمة الدكتورة نائبة رئيس المجلس للوفد نبذة عن مجلس الدولة ودوره واختصاصاته وصلاحياته في إطار دولة المؤسسات والقانون التي أرسى أسسها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-، موضحة أن مجلس الدولة يضم في عضويته نخبة من ذوي الخبرة والاختصاص في العديد من المجالات.

من جانبها عبرت رئيسة جامعة العلوم التطبيقية بجمهورية ألمانيا والوفد المرافق لها عن سعادتها بزيارة مجلس الدولة والتعرف عن قرب على أجهزته واختصاصاته، مشيرة إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص الجامعة على الزيارات الميدانية للطلبة والهيئة التدريسية للمجالس البرلمانية والمؤسسات ذات الصلة من أجل زيادة مستوى المعرفة بهذه المؤسسات.

تعليق عبر الفيس بوك