"أصول للدواجن" تقدم عرضا مرئيا في مقشن

صلالة – الرؤية

قدمت شركة أصول للدواجن عرضا مرئيا تحت رعاية سعادة الشيخ أحمد مسلم بن سهيل جداد والي ولاية مقشن، وبحضور المهندس صالح بن محمد الشنفري، الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاستثمار الغذائي ورئيس اللجنة المؤسسة، والدكتور ناصر بن زاهر المعولي رئيس مجلس إدارة شركة أصول والرئيس التنفيذي لشركة الصفاء، والدكتور هادي الرئيس التنفيذي لشركة أصول والدكتور يعقوب القريشي عضو مجلس الإدارة والمهندس محمد سهيل الشنفري نائب الرئيس التنفيذي لشركة الصفاء ومسلم بخيت جداد وعدد من المسؤولين والشيوخ والأعيان والمواطنين بالولاية.

ويعد مشروع شركة أصول للدواجن لإنتاج أمهات الدواجن من المشاريع الاستراتيجية على المستوى المحلي والدولي، ويهدف إلى تحقيق نسبة عالية من الاكتفاء الذاتي من اللحوم البيضاء في السنوات المقبلة من خلال منتج محلي يتمتع بمواصفات عالية الجودة وتتوافق مع المقاييس والمتطلبات العالمية، إضافة إلى تعزيز الأمن الغذائي في مجال المخصب إضافة إلى إحلال الواردات والمساهمة في تنويع الاقتصادي، ويعد من الاستثمارات التي يشار لها باهتمام على مستوى الشرق الأوسط مما يجعل السلطنة ضمن الدول المتقدمة في هذا القطاع.

وتبلغ تكلفة المشروع 61 مليون ريال عمان بطاقة إنتاجية تصل إلى 150 مليون بيضة سنويا، وسيكون لهذا الاستثمار أثر كبير ومباشر في خدمة المجتمع المحلي من خلال دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص العمل والتدريب والتأهيل والدعم التنموي. وقد نال العرض المرئي استحسان المجتمع المحلي. وفي ختام العرض قدم المهندس صالح الشنفري الشكر لكل من ساهم في إنجاح المشروع الوطني لتحقيق الأمن الغذائي.

تعليق عبر الفيس بوك