بنك مسقط يحتفل بافتتاح ملعب جديد ضمن برنامج "الملاعب الخضراء "

 

مسقط - الرؤية

احتفل بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق التضامن الرياضي بولاية منح بمحافظة الداخلية، ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ مسلم بن محمد بن حمد الوحشي والي ولاية منح؛ وبذلك يكون البنك قد نجح في افتتاح 43 ملعباً معشباً جديداً؛ حيث يهدف البرنامج لدعم الفرق الأهلية ومساعدتها في تعزيز البنية الاساسية، علماً بأن برنامج "الملاعب الخضراء" الذي تم تدشينه في العام 2012 نجح حتى الآن في تقديم الدعم لحوالي 78 فريقاً تم اختيارهم للاستفادة من البرنامج، يمثلون مختلف محافظات وولايات السلطنة، هذا ويأتي تنظيم برنامج "الملاعب الخضراء" ضمن إستراتيجية بنك مسقط في مجال المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع.

هذا.. وقد شهد حفل افتتاح الملعب المعشب الجديد حضور عدد من الشخصيات الرياضية ومن منتسبي الفريق، كما تم خلال الاحتفال تقديم عدد من الفقرات الفنية والشعبية التي تعبر عن فرحة الفريق وجماهيره بتحقيق إنجاز تنفيذ الملعب المعشب.

وخلال الحفل، ألقى عبدالله بن سعيد الروشدي المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط في محافظة جنوب الداخلية، كلمة، قدم من خلالها التهنئة لإدارة ولاعبي وجماهير فريق التضامن الرياضي بولاية منح بهذا الإنجاز.. وقال: إن برنامج "الملاعب الخضراء" -ومنذ تدشينه في العام 2012- يحقق نجاحات وإنجازات في دعم الفرق الأهلية، ويواصل كل عام تقديم التمويل لهذه الفرق الأهلية التي تعتبر رافداً مهماً للرياضة العمانية، خاصة رياضة كرة القدم. مضيفا: إننا في بنك مسقط فخورون بالنجاح الذي حققه هذا البرنامج حتى الآن من خلال التفاعل والمشاركة الإيجابية من الفرق الأهلية بالسلطنة. وخلال الفترة الماضية، تم تطوير البرنامج لإضافة عدد من المزايا والخدمات الجديدة؛ من بينها: إمكانية تمويل تركيب الإنارة أو مضخات التحلية؛ وذلك تلبية لاحتياجات الفرق الأهلية.

من جانبه، أعرب خليل الهديفي رئيس فريق التضامن الرياضي، عن سعادته واعتزازه بتنظيم هذا الحفل بمناسبة افتتاح مشروع الملعب الجديد للفريق، مضيفاً: نحن جميعا كإدارة ولاعبين وجماهير سعداء بتحقيق هذا الإنجاز الذي تكاتف الجميع وتعاون من أجل تحقيقه، مؤكدا أن الفرق الأهلية تلعب دورا مهما وبارزا في أنشطة الشباب، وتشكل الداعم الاساسي للأندية والمنتخبات الوطنية.

تعليق عبر الفيس بوك