إصابة نيمار تهدد "بي.إس.جي" قبل موقعة الريال

باريس - الوكالات

جاء توقيت إصابة البرازيلي نيمار في وقت حساس للغاية بالنسبة لفريقه باريس سان جيرمان، خاصة وأنّ الأخير تنتظره مباراة مهمة جداً أمام ريال مدر، د بعد ثمانية أيام من الآن.

وخرج نيمار من الملعب قبل عشر دقائق من نهاية المباراة أمام مرسيليا في نهاية المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي بسبب التواء في الكاحل الأيمن. ولم يعلن النادي الباريسي حتى الآن عن طبيعة الإصابة أو احتمال غياب نيمار عن الملاعب، لكنها جاءت قبل مواجهتين قويتين للفريق، ضد مرسيليا مجدداً الأربعاء في ربع نهائي كأس فرنسا، ثم ريال مدريد الإسباني في باريس في السادس من مارس في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا (فاز ريال ذهاباً 3-1).

ونشر النجم البرازيلي صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي ليكشف عن حالته بعد الإصابة، ويُظهر نيمار في الصورة الجزء المتضرر بفعل الإصابة، إضافة إلى تعليق قصير يقول فيه: "إن كل شئ انتهى بالنسبة لهذا اليوم".

وأبدى الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق، عقب المباراة، تفاؤله بشأن إصابة نيمار: "الفحص الأول في غرفة تبديل الملابس أظهر أنه التواء، سنقوم بفحص طبي لمعرفة ما هو هذا الالتواء". وأضاف: "نيمار أكثر هدوءاً، سننتظر هذا الفحص وسنكون متفائلين"، مؤكداً أنه "إذا كان يتعين علي القول نعم أم لا، أقول نعم" للتفاؤل.

لكن مواطن نيمار تياجو سيلفا بدا متشائماً باحتمال مشاركة زميله مجدداً أمام مرسيليا في ربع نهائي الكأس الأربعاء؛ لأن "كاحله كان منتفخاً حقاً.. أنا لست طبيباً، لكني أعتقد بأنه لن يتمكن من المشاركة الأربعاء".

تعليق عبر الفيس بوك