"جسور" توقع اتفاقية تعاون لتخطيط "المسؤولية الاجتماعية"

مسقط - الرؤية

شَهِد مكتب سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة، التوقيعَ على مذكرةِ تفاهم بين مؤسسة جسور وشركة "CB&I CTCI" مقاول الحزمة الأولى للتوريد والهندسة والبناء لمشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية. وقَّع من جانب جسور سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي رئيس مجلس الإدارة، ومن جانب "CB&I CTCI" ويم برندسون مدير مشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية. وبموجب الاتفاقية، ستقوم مؤسسة جسور بالتخطيط والتنفيذ لأجندة المسؤولية الاجتماعية لشركة "CB&I CTCI" لمدة عامين.

وتأتي هذه الخطوة كتطور مهم في مسيرة جسور للتعاون البناء مع مختلف مؤسسات القطاع الخاص التي تبدي التزاما نحو التنمية المستدامة للمجتمع المحلي؛ حيث تقوم جسور -وبالتعاون والشراكة مع هذه الشركات- بتقديم خدمات التخطيط والتنفيذ لبرامج المسؤولية الاجتماعية لها.

وجاءت هذه الشراكة مع "CB&I CTCI" نتيجة التزام الشركة العميق حول المسؤولية الاجتماعية، وكجزء من إستراتيجية الشركة في تعزيز القيمة المضافة في المجتمع المحلي، وتأكيداً للحرص على تنفيذ مشاريع اجتماعية مستدامة تسهم في دفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في السلطنة، والذي تتخذه الشركة كمنهاج جلي لها في التعامل مع المجتمع المحلي بكافة شرائحه.

وقال سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة رئيس مجلس إدارة "جسور": إن هذه الاتفاقية تمثل التزاما صادقا من قبل مؤسسة جسور وشركة "CB&I CTCI"، للمشاركة في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة للمجتمع المحلي. كما تعبر عن وعي كبير من قبل هذه الأطراف بدعم أهداف المسؤولية الاجتماعية النبيلة. وتمثل هذه الشراكة نجاحا كبيرا في كسب ثقة المجتمع المحلي، وتعزيز سمعة الشركة كمساهم فاعل في التنمية الاجتماعية التي تمثل جانبا مهما من جوانب الشراكة بين القطاع الخاص والمجتمع المحلي. وجزيل الشكر والتقدير لإدارة شركة "CB&I CTCI" على هذا الالتزام الكبير والتعاون المثمر مع مؤسسة "جسور" -المؤسسة الرائدة في مجالات المسؤولية الاجتماعية على مستوى السلطنة، مؤكدين حرصنا الدائم على دعم مثل هذه التوجهات البناءة التي تعزز من التنمية، وتدلل على الالتزام بالنهج السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة بضرورة تعاون كافة القطاعات الاقتصادية والاجتماعية من أجل نهضة وتطور وطننا العزيز.

وقال ويم برندسون مدير مشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية: يُسعدنا أن نتواجد في مكتب محافظ محافظة شمال الباطنة لتوقيع اتفاقية التفاهم التي من شأنها أن تسهم في التنمية المجتمعية في سلطنة عمان من خلال مؤسسة جسور.

من جانبه، قال الدكتور هلال بن عبدالله الهنائي مدير عام الخدمات المساندة بشركة أوربك: تأتي الشراكة من منطلق الدور البارز الذي توليه "أوربك" تجاه المجتمع المحلي في تطبيق مبادئ وأهداف المسؤولية المجتمعية، ويتمثل بالالتزام المستمر بالمشاركة في دعم المجتمع المحلي في العديد من المشاريع الاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك